العلم نور والجهل ظلام

منتدى تعليمي وثقافي ولا يخدش الحياء
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 العلم نور والجهل ظلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 57
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: العلم نور والجهل ظلام   الأحد مايو 15, 2016 12:03 pm

من الصداقة إلى الحب

ماذا لو كان لديك صديق في الدراسة أو في العمل وتحولت صداقتكما إلى حب؟ من أجمل قصص الحب هي أن يكون الإنسان الذي تحبه صديق لك ويعرف عنك كل شيء، يعرف ما يؤلمك وما يفرحك ويحكي لك ما يؤلمه وما يفرحه ودون أن تشعر تجد نفسك تحب هذا الشخص، علما أنه لا يعرف بحبك له، فتبحث عن طريقة لإخباره ولا تعلم ما إذا كان يبادلك نفس الشعور أم أنه يعتبرك مجرد صديق له، تشعر بالقلق والتوتر مخافة فقدانه وتكتفي بالنظر في عينيه وكلما وقف أمامك تشعر بالارتباك والرغبة الشديدة في البوح بهذا الحب، تقول في قرارة نفسك إذا أخبرته يمكن أن يرفض حبي له و تنهار الصداقة التي تجمع بيننا، تمر الأيام ولا تعترف بهذا الحب يأتي الطرف الآخر ليفاجئك أنه يحب شخصا ما وأن هذا الشخص لا يعيره أي اهتمام، تتحول حياتك الوردية إلى سواد وتندم على كل لحظة لم تبح فيها بحبك لهذا الشخص، تجد الحل الوحيد لنسيان هذا الشخص، هو تجنب الحديث معه وتجنب رؤيته، يبدأ بالبحث عنك ويتسائل مع نفسه عن سبب تجاهلك له، تلتقي به لتسأله عن سبب تجاهله، فيخبرك بغضب أنه يحبك منذ مدة طويلة وأنه كان يخشى إخبارك لكي لا يفقد صداقتك، فيفاجئك الطرف الآخر أن الشخص الذي أخبرك بأنه يحبه هو أنت وأنه أخبرك بالأمر ليثير غيرتك ولتشعر بحبه فتجتمع قلوبكما وتلومان بعضكما على كتمان هذا الحب.
صدق من قال قديما “الصداقة وردة جميلة في حديقة الحب والحب حدائق خلابة في جنات الحياة”.
يمكن أن تحدث هذه النوعية من القصص في الأفلام والمسلسلات، لكن أأكد لكم أعزائي أن هذه القصة حقيقية وواقعية وأتمنى لكل قلب فارغ أن يحدث معه نفس الشيء وأن يعيش قصة حب رائعة في سلام تكون نهايتها سعيدة.
من منكم عاش قصة مشابهة لهذه القصة وما رأيكم في الصداقة التي تتحول إلى حب؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 57
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الأحد مايو 15, 2016 12:04 pm



يختلف مقاس القضيب من شخص لآخر ، و لكن كقاعدة عامة فان الذي يتداوله الناس من مفاهيم عن طول القضيب هي مفاهيم خاطئة و ليس لها مجال في الحياة الحقيقية سوى كونها مادة خصبة لإثراء القصص الخيالية والنكات الشعبية التي تتناول الحياة الجنسية الخيالية

أما الواقع المبني على الدراسات الطبية العلمية الموثقة فيؤكد الحقائق التالية:- -
أولا: المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الارتخاء يتراوح ما بين سبعة سنتيمترات إلى خمسة عشر سنتيمتراً ، وذلك حسب درجة حرارة الغرفة.
ثانياً: المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الانتصاب يتراوح ما بين اثني عشر سنتيمتراً إلى سبعة عشر سنتيمتراً ، و هذا على عينة تعادل تسعين بالمائة من البالغين.
ثالثاً: هناك حوالي عشرة بالمائة من الرجال يكون طول القضيب لديهم أقصر أو أطول من هذا المعدل. و قصر قضيب الذي يبلغ طوله أثناء الانتصاب اثني عشر سنتيمتراً يعتبر كافياً و مناسباً لحدوث الجماع و الإستمتاع بالعملية الجنسية لكلا الزوجين .

أما أطول طول للقضيب أثناء الانتصاب تم تسجيله علمياً فكان حوالي أربعة وعشرين سنتيمتراً.
رابعاً: كلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولاً أثناء الانتصاب .
خامساً: ليس لقصر القضيب دور في إفشال العملية الجنسية إذا كان طوله كافياً لحدوث الإيلاج.
سادساً: ليس لطول القضيب دور في زيادة المتعة الجنسية سواءً بالنسبة للرجل أو المرأة، بل الواقع الذي يفرض نفسه أن المرأة لا يعني لها طول القضيب شيئاً بالنسبة للاستمتاع بالعملية الجنسية ، بقدر ما يؤذيها أحياناً هذا الطول ويسبب لها آلاماً تفقدها الاستمتاع بالعملية الجنسية، حيث أنه قد يصيب المبيضين أثناء الجماع وهما حساسان للألم مثل حساسية خصيتي الرجل.
سابعاً: يرى بعض المعالجين أن لقصر القضيب فائدة حيث أن تكرار خروجه أثناء العملية الجنسية يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة و استمتاعها.
ثامناً : يجب أن يتم قياس القضيب عند انتصابه و بشكل جيد و اللحظة التي يقضيها الشخص في محاولة أخذ القياس تؤثر على درجة الإثارة و يقل تدفق الدم إلى القضيب و يضعف الانتصاب نسبياً و يكون القياس غير صحيح و لذلك أشك في أي قياس يعطيه السائل بأنه الحجم الحقيقي حيث يكون الحجم أكبر من القياس بسبب ما ذكرته سابقاً .

الخلاصة : أن طول القضيب ليس له علاقة أساسية بأتمام المتعة الجنسية لكلا الزوجين سواءً ، و لكن يكمن العامل الاساسى على ذلك فى الخشفة أى رأس القضيب ، حيث أن تحرك رأس القضيب دخولاً و خروجاً فى رحم الأنثى يمتعها جدا و يشبع رغبتها الجنسية ، و كذلك الرجل يبلغ منتهى ذروة اللذة من الجماع .
بهذا نكون قد بينا مفهوم طول و قصر القضيب فى إحداث اللذة الجنسية فى الجماع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
 
العلم نور والجهل ظلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلم نور والجهل ظلام :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: