منتدى تعليمي وثقافي ولا يخدش الحياء
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 العلم نور والجهل ظلام

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:02 pm

كيف تؤثر الإثارة الجنسية على ثدييك
للنساء


هذا صحيح سيداتي ! المهبل ليس العضو الوحيد الذي يخضع لكثير من التغيرات أثناء الممارسة الجنسية؛ فثدياك أيضا يخضعان لبعض التغيرات، وهنا بعض الأشياء التى تحدث للثديين عندما تثارين جنسيا:
1- ينتفخ الثديان:
عندما تشعرين بالإثارة فإن الجسم كله يبدأ في التحضير لهزة الجماع، وخلال هذه المرحلة يبدأ ثدياك في التورم والزيادة في الحجم، ولكن لا يحدث هذا لكل النساء بالطبع لذا يجب على الرجال أن لا يتحمسوا كثيرا لزيادة حجم الثديين.
2- يفرز الروائح:
هذه الروائح ليست سوى الفيرمونات التى تصدرها الغدد المفرزة لدينا، ولكن للأسف وفقا للأطباء فإن الرجال لم يعد لديهم القدرة الشمية لإدراك ذلك.
3- تنتصب الحلمات:
عند إثارة بعض النساء تصبح الحلمات أكثر وضوحا وتسمى هذه الظاهرة بانتصاب الحلمة، لا يحدث هذا بسبب التحفيز اليدوي أو عن طريق الفم ولكن نظرا لانكماش العضلات، مرة أخرى فقط من 30 % - 40 % من النساء يختبرن انتصاب الحلمة.
4- يتغير لون الثديين:
خلال الإثارة يبدأ الدم في التدفق نحو صدرك وهذا يسبب احمرار منطقة الثديين، هذه الظاهرة تحدث في النساء البيضاوات أو فاتحات البشرة ولا يتم ملاحظتها في النساء اللاتى لديهن بشرة داكنة.
5- نشوة الثديين:
بعض النساء يشعرن بالنشوة عندما يلمس أزواجهن الثدي بدون تحفيز للمهبل أو البظ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:08 pm

منشطات جنسية من وحي الطبيعة



منشطات جنسية من وحي الطبيعة
انخفاض الرغبة الجنسية، التعب، الحياة الروتينية، كآبة الشتاء، الاكتئاب... والنتيجة أن حياتكما الجنسية تلقت ضربة مفاجئة واختفى الشعور بالمتعة. ما الذي يمكن فعله إذن لتحفيز الرغبة لديك ولدى زوجك؟ من أجل هذا، لا شيء أفضل من دفعة من الطبيعة. إليك بعض المنشطات التي يجب أن تعرفيها.
الرغبة الجنسية لدى النساء متغيرة، والشريك لا يخلو من العيوب وعدم القدرة على الانتصاب، لذا عليكما أن تتعلما إضفاء الإثارة على حياتكما الجنسية بمساعدة المنشطات. وقد أصبحت المنشطات، من أحدثها إلى أقدمها، ضرورة لتعزيز الرغبة الجنسية.
المنشطات الطبيعية
حين يتم ذكر المنشطات، فإن ما يتبادر إلى الذهن بالتأكيد هو المنشطات الطبيعية، مثل العناصر المنشطة التي تأكلينها عادة مثل الشوكولاتة والمحار والثوم والكرفس. ولعلك استخدمت بالفعل منشطات التوابل، عن طريق رشها على بعض الأطباق: القرنفل والزعفران والزنجبيل. ولا شك أيضا أنك سمعت عن الكبسولات المنشطة جنسيا (التي تحتوي على الماكا والجنسنغ والموريبوما) أو غيرها من الزيوت الأساسية لليلانغ يلانغ. ولكنك لا تعرفين الكثير عن المنشاطات غير العادية أو الأصلية.
المنشطات الجنسية الأصلية
العنبر الرمادي، المسك، اليوهمبي، الثوم المعمر هي من المنشطات الجنسية غير المألوفة كثيرا لديك ربما. ولهذا السبب، من الصعب الحصول عليها ويتم التعامل معها بحذر.
العنبر الرمادي:
وهو منشط، يأتي من خليط من إفرازات الصفراء لحوت العنبر. وتشكل هذه المادة، الشمعية والناعمة، أساس العطور، بشكلها الاصطناعي أو الطبيعي. وهناك بعض الاختلافات: الخشبية، الجافة، البلسمية، برائحة الزهور أو قريبة من التبغ. ومن أجل استخدامه في الطهي (على شكل أعشاب...) يمكنك شراءه من محل أعشاب طبية. ويمكن استخدامه في اليخنة أو الكريمة أو المربى، وفي جميع أنواع الصلصات. ويمكنك وضعه في الشاي أو في الشوكولاته الساخنة.
المسك:
وهو منشط جنسي وعلاج للحواس، يأتي من الغدة التي تقع تحت جلد البطن لأحد أنواع الغزلان الآسيوية. وهي مادة بنية والتي، على الرغم من أصلها المثير للدهشة ورائحتها القوية (بنسختها الناعمة)، محل تقدير كبير لدى صانعي العطور، لأنها تضفي رائحة غريبة ومثيرة على العطور. ويمكن طحن المسك في الهاون وبعد ذلك إضافته إلى التركيبات بكميات صغيرة جدا.
مستخلص اليوهمبي:
هو منشط جنسي للرجال والنساء، يتم استخدامه لخصائصه المنشطة. ويستخرج من اليوهمبي، وهي شجرة كبيرة في المناطق الاستوائية وعالية جدا. ويتم عادة تقطيعه قطعا صغيرة وتجفيفه. ويستخدم منذ عدة قرون لتحفيز الرغبة الجنسية (علاج للبرود الجنسي والعجز النفسي أو العضوي) ولزيادة النشوة الجنسية
زيت الثوم المعمّر:
وهو منشط جنسي ويمكنك استخدامه إما لوحده أو بإضافته لتركيبة ما، بثلاثة طرق: وضعه على مبخرة لبث بخوره، أو استخدامه كزيت التدليك، أو في مياه الاستحمام (عشر نقاط منه في الماء).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:11 pm

هذه الأوضاع الجنسية تؤذي العضو الذكري للرجل
فاحذروا اعزائي


يميل الزوجان في كثير من الأحيان إلى إدخال نوع من التجديد وكسر الملل على أسلوب ممارسة العلاقة الجنسية، وبالطبع تعتبر الأوضاع المختلفة هي السبيل الأول لذلك، لكن الجدير بالذكر أن قيام الزوجين بتغيير أوضاعهم الجنسية قد يكون مخاطرة خاصة على الأعضاء الجنسية للرجل، ورغم أن للخطورة متعة معينة، لكنها مثل النار إذا لهوت بها قد تحترق منها.
رغم أن الإصابات الجنسية لا تحدث كثيرا، لكن إذا حدثت يكون السبب في مكان ممارسة العلاقة وليس كيفية ممارستها، هذا طبقا لما أعلنه الدكتور ديبي هيربينيك وهو باحث علمي في جامعة إنديانا.
ويضيف هنيريك أن ممارسة العلاقة الجنسية في أماكن غير مألوفة مثل المكتب أو الطائرة أو غيرها من المحتمل أن تؤدي إلى إصابات أكثر من كونها سببا لوضع معقد.
وللحرص على صحة الزوجة وصحة الزوج وأعضائه الجنسية، فيما يلي أربعة أوضاع جنسية على الأزواج تجنبها أوعلى الأقل الحذر منها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
1-الوضع الأول "الزوج واقف والزوجة جالسة"
في هذه الحالة يكون الزوج واقفا على أصابع قدميه بينما تكون الزوجة جالسة في المقابل أمامه، ويكون الجنس في هذه الحالة تلقائي.
الخطورة
أوضح الدكتور جاستين ليهيميلر أستاذ العلاقات الجنسية والطب النفسي بجامعة هارفارد أنه في معظم حالات الانتصاب القضيبي يحدث تمزقات في الأنابيب المملوءة بالدماء خلال الانتصاب وذلك بسبب الجنس القوي أو القاسي.

فإذا كانت الزوجة جالسة في وضع مقابل للزوج ولايمكنه الوصول بشكل متوازن إلى منطقة المهبل وذلك لانخفاضها أو ارتفاعها عنه، لايكون أمام القضيب إلا أن يدخل إلى عظمة العانة أوما يقابلها.
والأخطر من ذلك أن أي وضع جنسي يكون خلاله الزوج واقفا على أطراف أصابعه يعتبر من الهفوات اللحظية التي قد تؤدي إلى اصطدام عضوه الذكري بحاجز لايرحم.
2- الوضع الثاني " هو بالأسفل وهي بالأعلى"
يطلق على هذا الوضع هجوم الكرة السويسرية ويضيف ذلك بعض الارتداد على توجهاته، وعليه الحذر لأن لحظات الراحة ستكون أكثر شيوعا في أي وضعية جنسية فيها يخرج الرجل قضيبه تماما من المهبل ثم يعاود إدخاله إليه مرة أخرى.
الخطورة
وذلك لأن وضع الكرة السويسرية يخلق مقدارًا غير معتاد من القصور الصاعد والنازل والكثير من الجاذبية قد يؤدي إلى انزلاق قضيبه من الأعضاء الجنسية الأنثوية قبل أن تحدث الجاذبية وقوة الدفع مما يدفع الزوجة نحو زوجها مرة أخرى.
ومن الخطورة أيضا اتباع أي وضعية يكون فيها الزوج على مقعد السائق ويكون الجنس حينها شديدًا، فإذا كانت الزوجة في القمة يكون الزوج أقل تحكما في حركة خروج ودخول القضيب ومعرض لأن ينزلق من خارج العضو الأنثوي لها.
3- الوضع الثالث "الزوج على ظهره وهي في القمة"
في هذا الوضع يكون الزوج مستلقيا على ظهره وزوجته تجلس فوق جسده، وبدلا من أن تميل بيديها على صدره، لاتفعل ذلك وتميل للخلف.
الخطورة
طبقا لدراسة أجريت في جامعة كاليفورنيا بولاية سان فرانسيسكو أنه مثلما يحدث للكوع أو الركبة، قد ينكمش قضيبة المنتصب أكثر من اللازم بسبب الضغط الواقع عليه من الزوجة ومع الوقت يؤدي الانتصاب المفرط إلى مرض البايرونيس أو تراكم الصفائح التي تسبب ثني قضيبه المنتصب مما يجعل العلاقة الجنسية أمرا مستحيل.
وإذا شعر بالشد أو ما يشبه الفرقعة بالقرب من قاعدة قضيبه على الزوجة أن تعلم أن الزاوية التي تجلس بها فوقه قاسية عليه وغير مناسبة وفي هذه الحالة لابد أن تحاول الميل قليلا للخلف، ودائما من الخطورة أي شعور بأن قاعدة قضيبه يتم جذبها لأسفل.
4- الوضع الرابع " هو واقف ويتحمل وزنك كله"
عندما يكون الزوج واقفا ويحمل بيده الجزء العلوي من جسم
زوجته وباليد الأخرى إحدى رجليها فهو بذلك يحمل عبء وزنها بالكامل لأعلى ثم تميل الزوجة للوراء ويثني هو ركبتيه قليلا صعودا ونزولا وهذا يضغط كثيراعلى قضيبه.
الخطورة
يؤدي أي وضع أكروباتي مثل هذا إلى ألم في الظهر أو شد في العضلات وإجهاد للرجل، بالإضافة إلى أنه قد يقع فوق زوجته بشكل مفاجيء عندما يفقد السيطرة ويترتب على ذلك المزيد من الإصابات.
وأخيرا لابد أن يكون الزوج حذر عند المغامرة بوضع جديد خلال العلاقة الجنسية، حتى لاتكون العواقب وخيمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:28 pm

قد تجد بعض النساء بأنّهن لا يملكن أي اهتمام بالجنس
فقد تمر أيام،
وأسابيع
وحتى أشهر
دون أن تشعر المرأة برغبة جنسية
أو انجذاب جنسي للشريك،
مما يسبب العديد من المشاكل أهمها شكوك الشريك في سلوك الزوجة غير النمطي،
بالإضافة إلى احتمال عدم وجود تقارب أو محبة أو أحيانا وجود سبب منفر،
مما قد يسبب مشاكل عائلية عديدة،
يغذيها سوء التفاهم،
والإحباط والانجراف وراء المغريات الخارجية.
إذا كانت هذه هي القضية، فإليك بعض الطرق الآمنة والفعّالة لزيادة دافعك الجنسي.

اتبعي هذه الخطوات:

1. حافظي على لياقتك البدنية.
إن تناول الطعام الصحية الخالية من الدهون والأطعمة الدسمة التي تسبب الخمول،
يساعد على زيادة الدافع الجنسي،
بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

2. تخلصي من التوتر.
مثلا العمل والعائلة،
يمكن أن تسبب زيادة الضغوط على المرأة وبتالي تراجع الاهتمام بالجنس.
ابحثي عن طرق للتحمّل أو تخفيض الإجهاد في حياتك،
وستجدين بأن معدل الرغبة الجنسية بدأ بالارتفاع من جديد.

3. تفحصي أدويتك.
العديد من الوصفات،
بضمن ذلك أدوية حبّ الشباب،
تسبب نقص الغريزة الجنسية عد النساء، لذا تفقدي أدويتك وتعرفي على مضارها و آثارها الجانبية على الرغبة الجنسية.
يمكنك تغير الوصفة بعد استشارة الطبيب.

4. استعيني ببعض المحفزات الجنسية. هناك العديد من المنتجات في السوق التي تعرف بقدرتها على زيادة الدافع الجنسي طبيعيا.
مثلا يزيد عقار Provestra من الغريزة الجنسية.

5. قومي بزيارة الطبيب.
أي طبيب يمكن أن يستثنى أيّ مشاكل بدنية محتملة تسبّب الدافع الجنسي المنخفض. قد يختار الطبيب وصف هرمون التيستوستيرون لكي يزيد من الدافع الجنسي للمرأة.

6. غيري شكلك ونظرتك للمعاشرة.
بعض النساء يعتبرن المعاشرة الزوجية حق من حقوق الزوج،
لا حول لهن فيه ولا قوة،
ولكنه بالعكس من ذلك فهو واجب على الزوج أيضا،
لذا استعيني بأنوثتك،
وببعض الأفكار المذهلة لتغيري مظهرك الخارجي ونظرتك المحدودة للجنس، واستمتعي بالتلاعب بالشريك حتى تصلي لما تريدينه وستشعرين بأن الدافع الجنسي أصبح ملك يديك أنت بكلمة أخرى \"كوني جذابة جنسيا\".

النصائح والتحذيرات:

هناك بعض الأوقات التي تشعر فيها النساء بأنهن لسن في مزاج لممارسة الجنس.
وهذا الأمر حقيقي خصوصا بعد الولادة أو التعرض لصدمة عاطفية أو اعتداء جنسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:29 pm

لتحقيق حدوث النشوة الزوجية في العلاقة الجنسية الزوجية يلزم من الزوج الاهتمام بالآتي:

1- إشباع الزوجة عاطفيا والاهتمام بمشاعرها
2- الاهتمام بفترة المداعبات والملاطفة لوقت أطول حتى يتم الترطيب المهبلي الذي يساعد على تسهيل الإيلاج الزوجي
3- معرفة الزوج بطرق علاج سرعة القذف إذا كان يعاني منها مثل:
- طريق ماسترز وجونسون - طريقة الضغط المتقطع بأيدي الزوجة
- طريقة التوقف والبدء من جديد ناجحة بنسبة 90%
- طريقة العد العكسي من 500-499-498..... حتى الصفر
- تغير وضعية الجماع بالوضع العكسي أو الزوجة في وضعية الفارس
- استخدام مراهم مخدرة موضعيا قبل الجماع بربع ساعة
4- عدم التركيز على الجماع كعلاقة زوجية كاملة، لأن التواصل النفسي والتفاهم العقلي والمشاركة الوجدانية ضرورية كلها في العلاقة الزوجية، وهي علاقة إنسانية قبل أن تكون علاقة جسدية فقط وتمر مراحل الاستجابة الجنسية الفسيولوجية بأربعة مراحل هي:
1- دورة الاستثارة - أو الشهوة - Sex Libido
2- دورة الهياج الفسيولوجي - Excitement
3- دورة الذروة (الأورجازم) أو النشوة القصوى - Orgasm
4- دورة الانتهاء (الانحلال) Resolution ، والميل للنوم و يجب على الزوج
علاج أي مشاكل عضوية أو نفسية تقلل فترة الانتصاب أو تعجل بالقذف مثل مشكلة سرعة
القذف لإطالة فترة الجماع بما يتماشى مع دورات الذروة عند الزوجة.
المدة الزمنية لدورة الهياج لدى الزوجه :
-تأخذ في النساء من عدة دقائق إلى نصف ساعة، ويتزايد الهياج قبل الذروة من 30 ثانية
إلى 3 دقائق. وفترة الذروة في المرأة تتراوح ما بين 3-15 ثانية، وقد تتكرر التقلصات
الرحمية المهبلية عدة مرات تصل المدة من نصف دقيقة إلى دقيقتين. أما دورة الانحلال
فتستغرق من 10 - 15 دقيقة، وإذا لم تحدث الذروة فإنها قد تستغرق من 12 ساعة إلى يوم
كامل مما يؤدي إلى احتقان الحوض، والتوتر العصبي، والآلام بالبطن وأسفل الظهر
وغزارة الطمث واضطرابات الحيض.
العلامات الفسيولوجية لحدوث النشوة القصوى لدى الزوجه:
على الزوج أن يراقب التغيرات الفسيولوجية التي تحدث في أعضاء زوجته بحيث ينسجم
التفاعل العاطفي والزوجي بينهما، حيث يحدث تورد البشرة بالجسم كله ويحتقن الثدي
وتنتصب الحلمات وتتوسع هالة الثدي ويزداد حجمه بحوالي الربع، ويتضخم حجم البظر،
ويزداد حجم الشفرة الصغرى إلى ضعفين أو ثلاثة أضعاف، ويتغير اللون إلى زهري والأحمر
الخمري، ويتغير لون الفرج إلى اللون البنفسجي الداكن، وتظهر الإفرازات خلال 10-30
ثانية بعد بدء العلاقة والتهيج الجنسي ويستطيل الفرج وينتفخ الثلث الأسفل، وفي
الذروة تحدث تقلصات بجدران المهبل من 3 - 15 انقباضة عضلية لا إرادية خاصة للثلث
الأسفل من الفرج على فترات 8 أعشار الثانية.
ويرتفع الرحم إلى الحوض الكاذب، وتحدث تقلصات تشبه تقلصات الولادة قبل الذروة في
فترة الهياج، وتحدث تقلصات رحمية خلال الذروة وتتوقف هذه التقلصات في فترة الانحلال
ويعود الرحم لموضعه الأول.
ويحدث توتر عضلي كامل ويحدث إفراز من غدد بارثولين خلال فترة التهيج لتسهيل الإيلاج
وترطيب المهبل، وأثناء الجماع تحدث زيادة في معدلات التنفس. وزيادة في معدلات
النبض. وفقدان السيطرة العضلية الإرادية أثناء الذروة والرجوع للحالة الطبيعية بعد
الذروة.
[center]الثقة هي الأساس الذي تبنى عليه كل علاقة، ولكن هناك من يرى أن ثقة الأزواج ببعضهم لا تُحتم الالتزام الكلي بالصدق، فقليل من الكذب الأبيض والتكتم على مواقف يومية عابرة وعلاقات سابقة قد يكون أفضل.
غني عن القول أن الثقة هي الأساس الذي تبنى عليه كل علاقة، ولكن لكي يستطيع الأزواج الثقة ببعضهما البعض فيجب عليهم عدم الالتزام بالصدق بنسبة مائة في المائة حتى لو كان هذا القول يبدو متناقضا.
وفي بعض المواقف يكون من الأفضل التزام الكتمان وعدم ذكر الحقيقة وربما تزييفها قليلا، ذلك لأن الصراحة المطلقة يمكن أن تتسبب في تقويض مشاعر الثقة بأكثر من الحفاظ عليها، وذلك وفقا لبعض الخبراء الألمان.
النساء أكثر دبلوماسية في إخفاء أسرارهن
تقول بعض الحكايات إن آثار الكذب تبدو على أنف الكذاب وتقول مستشارة في شئون العلاقات الزوجية إن المطالبة بالتزام الصدق بنسبة مائة في المائة هي أحد الأوهام الشائعة عن الحب، كما أن الصراحة الكاملة ليست ممكنة أو مرغوبا فيها.
وغالبا ما يكون من الأفضل للعلاقة أن يحتفظ الشريك برأيه لنفسه، وعلى سبيل المثال عندما تسأل سيدة زوجها عما إذا كانت أكثر جمالا في بنطلونها الجينز الجديد. وتعد السيدات أفضل من الرجال في التعامل بشكل دبلوماسي مع أسئلة أزواجهن عن صفات عشاقهن السابقين.
وتوضح أخصائية نفسية لشئون العلاقات الزوجية أن العلاقة بين الأزواج تتعرض للخطر عندما يطلبون معرفة التفاصيل الدقيقة عن المجريات الرتيبة اليومية أو الاطلاع على الحوار الودي الذي يجرى مع الأصدقاء، أو الإصرار على الحصول على تقرير حول تاريخ الشريك قبل بدأ العلاقة.
ويضاف أنه لا ينبغي الإفصاح عن التاريخ الكامل للشخص، وغالبا ما يكون الصمت المهذب وسيلة مسئولة للرد على الشريك الحساس الذي لا يستطيع أن يتواءم مع الحقيقة، ويكون الصمت من ذهب إذا كانت الصراحة الكاملة ستؤثر سلبا على أسس الثقة في العلاقة.
وينصح الأشخاص الذين يشعر شركائهم بالغيرة بعدم الإفصاح عن كل مقابلة بريئة لأن ذلك سيؤدي فقط إلى تغذية مشاعر الشك المزمن.
الاعتراف بمتعة عابرة قد يكلف الكثير!
"قولي حاجة أي حاجة" ويتعين بشكل خاص على الأزواج الذين يبدؤون علاقة حب اتخاذ واجب الحذر لأنهم لا يعرفون بعد مناطق الحساسية لدى شركائهم في العلاقة، فمن الممكن أن يجرحوا مشاعرهم بشكل غير مقصود، كذلك عندما يدخل شخص ما في علاقة غرامية أو جنسية قصيرة الأجل يكون غالبا من الأفضل الاحتفاظ بسر هذه الزلة وعدم البوح بها وذلك لصالح مستقبل خال من المشكلات، فالثقة تتعرض للدمار في كثير من الأحيان بشكل يتعذر إصلاحه بسبب الاعتراف بمثل هذه العلاقة، ولكن من المهم التمييز بين علاقة عابرة لمرة واحدة بعد الإفراط في الشراب وبين علاقة عاطفية بعيدة المدى.
ويختلف الخبراء حول ضرورة الالتزام بالصدق بالنسبة لحدوث علاقة عابرة، فالبعض يرى أنه من الأفضل التزام الصمت لصالح العلاقة على المدى البعيد، وعلى الجانب الآخر تدافع الأخصائية بقوة عن الصراحة وتشير إلى أن عدم الإخلاص ينبع عادة من مشكلة عميقة في الكذب في العلاقة. وتقول أنه إذا ظلت العلاقة العابرة في طي الكتمان فستظل المشكلات قائمة ولن يتم تسويتها، ولكن يتم توضيح سبب الخيانة فقط عن طريق الاعتراف بالعلاقة العابرة وإعادة بناء علاقة صحية.
وعندما يثير المذنب مشاعر الشك يحين وقت تصفية المشكلات وإلا فإن الشك سيلتهم بالتدريج كامل العلاقة، وتكون معظم الأكاذيب الصغيرة وأنصاف الحقائق غير ضارة مقارنة بالخداع الجنسي.
المرأة والكذب الأبيض:
الأكاذيب تروى غالبا كوسيلة من وسائل الراحة لتجنب الشجار، فلماذا يقول المرء الحقيقة عن رأيه في تسريحة شعر صديقته عندما يمكن أن تحفظ كذبة بيضاء السلام وتكون الكذبة هي ما تود الشريكة سماعه. وهناك دافع آخر للكذب يؤثر في الأشخاص الذين يرون أنفسهم بشكل سلبي، فهم يخشون أن ينظر الطرف الآخر في عيوبهم ويقابلهم بالرفض، وبالإضافة إلى ذلك فإن هناك أشخاصا يرون أن الشجار العلني بمثابة كارثة ومن ثم يتحاشونه.
وينصح أساسا الأزواج بالتمسك بآرائهم وعدم السعي بقوة للوصول إلى الموضوعية حتى لو كان هذا التمسك يمكن أن يؤدي إلى الاحتكاك مع الشريك، لأن التضحية بالصفات الفردية التي تميز الشخص يمكن أن تؤثر سلبا على هوية الإنسان وعلى العلاقة أيضا. وسواء سعى الفرد جاهدا لتحقيق أعلى درجات الصراحة في إطار العلاقة أو تمسك بالحفاظ على حفنة أسرار فإنه من المهم تقبل المسئولية عن الأسلوب الذي سيتم اختياره.
كما انه لا ينبغي عليك التفكير فقط في رغبتك في حماية شريكك من الحقيقة المزعجة ولكن الأمر يتعلق أيضا بقدرتك على التعامل مع رد الفعل


الجماع بالاسلوب الفرنسي
https://www.youtube.com/watch?v=dhaU-xcrJUY

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:29 pm

الاهتمام لا يُطلب هذا ما عليكِ فعله عندما يتجاهلك
وتعود المشكلة الرئيسة في تجاهل الرجل للمرأة وعدم الاهتمام بها إلى السبب المعتاد وهو اختلاف معايير المرأة عن الرجل، ولكن عليكِ أن تعرفين أن ما تفعليه ليجذب انتباهه ربما يزيد الأمر سوءً.
إعلان
لذلك من خلال الأسطر التالية سنتحدث عن الأمور التي تجذب انتباه الرجل وتجعله يهتم من دون أن تطلبي منه.
– أعطه مساحته:
بمجرد شعورك بافتقاد اهتمام الرجل بكِ، ستبدأي بطريقة لا إرادية بمحاصرته بالأسئلة “ماذا هناك؟”، “هل يوجد شئ خاطئ قمت به”، وغيرها من الأسئلة التي لا تصلح شئ، لذلك يجب أن تعرفي أن كل ما عليكِ فعله في هذه المرحلة هو أن تعكسي تصرفاته كالمرآة، فإذا شعرتي أنه يحتاج مساحة شخصية أعطها له قدر المستطاع، وتأكدي أنه سيعود للاهتمام كسابق عهده إذا فعلتي هذا، أما إذا حاصرتيه بالأسئلة والتضييق عليه فبنسبه كبيرة ستفقدي ما تبقى من اهتمام بداخله.
– التركيز على حياتك:
أكثر الأشياء التي تدفعك إلى التصرف الخاطئ، هو الانتظار، فالانتظار يجعلك تشعرين أن الوقت لا يمر، وتبدأ الأفكار السوداوية في مراودتك.
لذلك ركزي على حياتك، سواء العمل أو الأصدقاء، لا تقومي بمحاصرته اتركيه يعود هو لما كان عليه بمفرده، إلحاحك أو انتظارك لن يفيد.
– لا تتحدثي عن العلاقة:
بمجرد ما تشعر المرأة بفقد اهتمام حبيبها، يبدأ سيل من الأفكار يدخل إلى عقلها، “هل العلاقة انتهت هكذا”، “هل توجد طريقة لجعله يعود”، وغيرها من الأفكار، وبسبب هذه الأفكار تقومي بأكبر الأخطاء التي يمكن أن تقعي فيها، وهي أن تدعيه للجلوس والتحدث عن الأمر.
لا تفعلي هذا، انتظري ربما يكون سبب فقده الاهتمام مشاكل أخرى في حياته، أو أنه يقيم العلاقة، لذلك إذا قمتي بذلك فأنتِ تدفعيه بعيدا أكثر.
– اقترحي عليه الخروج مع الأصدقاء:
لا تشعريه أن الحياة قاصرة عليكما، قومي بدعوته للخروج ولكن مع الأصدقاء سواء المشتركين أو مع أصدقائه فقط، ربما تكون هذه الخطوة ليست في أهمية الخطوات السابقة، ولكنها تدخل التغيير على حياتكما.
– اخلقي التحدي:
هل تتذكري بداية علاقتكما، كان يبحث عنكِ ويحاول أن يجدك، لذلك عودي به إلى سابق عهد، واجعليه يشعر أنكِ غير متاحة ولكن ليس بشكل لئيم، اجعلي الأمر يبدو عفويا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:30 pm

لماذا الاهتمام بـ”عذرية الفتاة” والتنكّر لـ”عذرية الرجل”؟
لأن المرأة مخلوقة من ضلع الرجل،
والمسكن الذي يسكن إليه،
وتقع في قمة الخَلق وسموّه،
فهي تُعدّ أهم من الرجل بكثير،
هذا ما أوضحته الدكتورة في علم النفس الإعلامي سهير السوداني.
أن المرأة بالنسبة للرجل هي موضوع جنسي،
فعندما تتكون عنده الرغبة الجنسية يحتاج لإشباعها كيفما كان،
فهو من يقترب منها ويتودد لها ويثيرها أيضاً للحصول على مبتغاه.
وفي حال وقعت علاقة غير شرعية بين الشاب والفتاة،
فإن علامات ونتائج العلاقة تظهر على الفتاة أكثر،
بخلاف الرجل الذي لا تبدو عليه أية علامة سواءً جسدية أو مجتمعية أو عاطفية،
لأن العلاقة بالنسبة له مجرد عملية جنسية وتنتهي في وقتها،
ولا تبعات لها، كما يحدث مع الفتاة.
وفي الوقت نفسه، تشير السوداني إلى أن أخلاق المرأة ليست بعذريتها ولا بوجود غشاء بكارتها من عدمه،
بل بأخلاقها المتعلقة بعدة وجوه لا تُعد ولا تُحصى،
مؤكدة أن أي فتاة معرّضة لفقدان عذريتها لأسباب عديدة،
كأن تقع وقعة عنيفة قد تهتك بغشائها، وقد تتعرض للاعتداء أو الاغتصاب مثلاً،
فهل هذا يعني أنها فتاة لا تصلح للزواج؟
وتقول السوداني: “حتى يفهم أي رجل معنى عذرية الفتاة،
هذا يتطلب منه تغيير المنظومة الفكرية لديه، فكيف يمكن للرجل غير المقتنع بأن الأنثى سواءً كانت أخته أو زوجته لها حق العمل والتعليم واختيار شريك الحياة، والحق في الذهاب والإياب،
أن يتقبل عدم عذرية زوجته؟”.
وأضافت أن مجتمعنا وشبابنا يحتاج بالفعل لتغيير منظومته الفكرية،
فإن لم نستطع حل الأمور البسيطة في حياتنا، فكيف يمكن تفهّم أن “عذرية المرأة” لا تكمن فقط في غشائها ولا قطرات الدم التي تنزل منها بعد انتهاء الولوج الجنسي؟ “بل هناك ما هو أبعد من ذلك”.
ومن ناحية أخرى، وجهت السوداني لومها للفتاة التي تخضع لأوامر زوجها وعائلته أو عائلتها كذلك، ولكل من ينتظرون تحقيق “بطولاته” في ليلة الزفاف، أن تقدم لهم علامة إثبات عفّتها وعذريتها، فهذه النتيجة من أهم خصوصياتها وأسرارها بينها وبين زوجها، وليست مشاعاً لكل الناس، ولا يمكن اعتبار هذا المشهد إلا امتهاناً وإهانة للمرأة وليس دليلاً على براءتها، لأنها غير متّهمة أصلاً.
وقالت: “إن سكوت المرأة عن حقها، يُطمع الرجل فيها، فيطلب المزيد، وكلما رضخت لأوامره وأطاعته ازداد في متطلباته، وجعلها أسيرة تحت يديه، وبلا حقوق”.

من جهته، وفي السياق ذاته، أكد استشاري الطب النفسي والإدمان الدكتور عبد الله أبو عدس لـ “فوشيا” أن المجتمعات العربية تعيش حالة من الازدواجية في المعاملة بين الذكر والأنثى، وقد تغضّ الطرف عن نزوات الرجل الجنسية، تصل حد الاتفاق معه على رفضه الزواج من الفتاة التي أقام معها علاقة غير شرعية، لكونها أصبحت غير عذراء، وحتى لو أوهمها بالزواج بها بعد العلاقة، والأمر الذي يجب توضيحه أن الرجل خلال هذه العلاقة يكون قد فقد عذريته أيضاً؛ فالقضية لا تنحصر عند الفتاة فقط.
وأضاف أبو عدس أن الازدواجية في المعاملة عززت من ثقافة غض الطرف عن أخطاء الرجل منذ عقود، في الوقت الذي ما يزال الاهتمام منصبّاً على أخطاء الفتاة، كما أعطت لعذريتها الخطوط الحمراء والأهمية القصوى، وربطتها بشرف أفراد الأسرة النووية بل والممتدة منها، ما نتج عنه خلق حالة من الكبت النفسي، أفقدها حريتها في الحركة، وحجّم من دورها ومكانتها في المجتمع الذي تعيش فيه، كونها ستصبح يوماً ما أمّاً قادرة على إنشاء جيل بأكمله، متماسك وقائم على الوضوح وعدم الزّيف.
إن إعادة العذرية للأنثى أصبح متاحاً وبطرق عديدة، كالعمليات الجراحية مثلاً، لهذا لا يمكن توقّف ارتباط الشاب بالفتاة على عذريتها فقط، فهذه “أنماط اجتماعية” ترسخت وتحولت إلى عادات عند المجتمعات العربية المتّسمة بالذكورية منذ عقود، تنكّرت لمغامرات الرجل الجنسية وعذريته بينما وضعت كل تركيزها على عذرية الفتاة، الموسومة بالدونيّة، كما تناست حقوقها التي يفترض أن تتساوى بها مع الرجل، بحسب تعبير أبو عدس.

ومن الناحية الطبية والنفسية، هناك بعض المعلومات غير العلمية التي تؤكد سهولة اكتشاف عذرية الرجل، فمنهم من يقول من خلال أذنه وآخرون يقولون من جسده، وهذه كلها خرافات بحسب أبو عدس الذي يوضح أن عذرية الرجل تتمثل بـ “عذريته النفسية”، فهناك تغيرات نفسية تحدث لدى الرجل بعد العلاقة الجنسية الأولى وليست جسدية، تتمثل إما بزيادة ثقته بنفسه، ورضاه عن ذاته، والشعور بالسعادة والإقبال، أو رفض العلاقة الجنسية من جذورها.
ويختتم أبو عدس قوله: “إذا كانت الحياة مبنية فقط على فقدان كل من الشاب والفتاة لعذريتهما أم لم يفقداها، إلا أن المؤسسة الزوجية تشتمل على العديد من النقاط المهمة، بل والأكثر أهمية من هذه الجزئية”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:31 pm

مظهر الرجل واهتمامه بنفسه من أكثر الأشياء التى تجذب النساء له،
فالصفات والسمات الشخصية مهمة، لكن إن لم تأت مع شكل مهندم وأنيق تصبح عديمة القيمة وتنفر النساء منها.
لذلك تقدم "مارينا إدور" خبيرة الإتيكيت 5 علامات وسمات خاصة بالمظهر الخارجى يمكن للرجل اتباعها والالتزام بها لجذب النساء ونيل إعجاب فتاته المفضلة وأهمها امتلاك حذاء غالى الثمن ونظيف باستمرار.
حذاء نظيف ومهندم باستمرار
الحذاء هو عنوان الشخصية وأكثر ما فى قطع الملابس التى تبرز سمات صاحبها، لذلك أول ما يلفت انتباه الفتاة هو الحذاء وموديله، فإذا كان كلاسيكيا تعلم أن الرجل يفضل اتباع الموضات القديمة والتمسك بالعادات والتقاليد، أما إذا كان مواكبا لأحدث الصيحات تفسر ذلك بأنه أكثر انفتاحا وتحررا.
لذلك يفضل الحصول على حذاء غالى الثمن نسبيا والحفاظ عليه نظيفا وخاليا من علامات الأتربة أو التخزين.
ساعة ماركة
الساعة أيضا من علامات الرجل الجذاب والتى تؤكد على مدى اهتمامه بنفسه كما تبرز بعض الصفات مثل الكرم، فكلما ارتدى ساعة ماركة غالية الثمن كان كريما ويطمئن فتاته على مستقبلهما، حتى إذا ارتدا ساعة تقليد يجب أن يحافظ على ارتدائها من الدرجة الأولى تحاكى نفس خصائص الساعة الأصلية حتى لا يسير استفزاز النساء.
تصفيف الشعر
الشعر وطريقة تسريحه وقصته بإمكانها أن تغير وجهة نظر فتاة بالنسبة لك، فلا تستهين عزيزى الرجل باختيار قصة تتبع الموضة وتلائم شكل وجهك فى نفس الوقت.
ومن أفضل القصات بالنسبة للنساء حلاقة الزيرو إذا كان الشعر مجعدا، أو تطويله وتسريحه على طريقة الكيرلى، كما أن الفرق من الجانب الذى يتبعه معظم النجوم والفنانين الآن يجذب النساء بشكل كبير.
عطر فواح وقوى
تختزل العطور بداخلها أسرارا ورسائل لا يدركها سوى من يتلقاها، وتعد العطور القوية الفواحة من أكثر ما يثير انتباه الفتيات لأنها تؤثر فى ذاكرتها وتجعلها تتذكرك كلما تستنشق عطرا مقاربا لعطرك.
الاهتمام بالملابس الداخلية
لا تعتقد عزيزى الرجل أن الملابس الداخلية فى مكان خفى لا يمكن الوصول إليه، لأن أى حركة مفاجئة من الممكن أن تكشف أجزاء منها، لذلك حاول أن تنسق دائما بين الملابس العليا والسفلى، وتحتفظ بها خالية من القطع والبقع، لأن مثل هذه الأشياء التى تبدو سطحية تؤثر سلبا فى نظرة الفتاة تجاهك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:31 pm

كيف استعيد اهتمام حبيبي
ويعشق كلمة منها ،
بأنها تحبه على الدوام ،
ولكن الحب شيء والأهتمام بالاخر شيء ،
فالرجل والمرأة لا يمكن لآحدهما أن يعيش بدون الأخر ،
فهما المكملان لبعضهما البعض ،
ولولا علاقة الحب والتفاهم فيما بينهما لانقرضت البشرية ،
ولا أبالغ حين أقول ذلك ، فتجد الفتاة تسأل كيف تستعيد حب واهتمام حبيبها أو زوجها أو خطيبها ؟ أولاً : كوني رائعة الجمال على الدوام ،
وفاجئيه بحبك له ،
من خلال ارتدائك للألوان والملابس التي يحب أن يراها عليكي ،
ولا تزعجيه بتصرفات يكرهها كل الرجال ، ككثرة المكياج ،
وارتداء الملابس الخليعة وغيرها .
ثانياً : لا تنسي المناسبات التي تجمعك به ، خاصة تلك التي أول مرة تشاركيه فيها ،
فكوني أول المهنئين له ،
سواء بعمل أو بترقيه ،
أو بعيد ميلاد وغيرها ،
وكوني السباقة في تقديم الهدية ،
فلا عيب في ذلك إن كان يحبك وتحبيه .
ثالثاً : اشعريه بالأمان ،
ولفيه به ،
فالرجل يشعر بالأمان مع المرأة التي تفضلها أمه ،
كوني المفضلة بالنسبة لها ،
واحعليها صديقة لكِ ،
وحاولي بأقصى الطرق أن تجعليها تفكر بكِ بشكل رسمي لأبنها .
رابعاً : لا تكوني كثيرة البكاء والغضب ،
فقط كوني هادئة ، ولا تشعريه بحزنك أبداً ،
واختاري الوقت المناسب ،
لتفاتحيه في موضوع يقلقك ،
ولا ترفعي صوتك أبداً ،
وكوني مبدعة في القاء الكلمات ،
واختاري حديثك معه ،
فالرجل الذي تحبين ليس أخاك ،
أو صديقتك ،
لأن الكلام الذي قد ينفع بين الأصدقاء والإخوة ،
لا ينفع بين الأحبة مطلقاً . خامساً :
شاوريه قبل اتخاذ أي قرار يخص حياتك ،
واجعليه بجوارك دائما ،
واتركي له الحبل ليملي عليك ما تفعلي ومالا يجوز لك فعله ،
واجعليه يشعر بدوره في حياتك .
سادساً : استمعي لحديثه ، فأكثر شيء يزعج الرجل هو اللامبالاة من قبل المرأة في الأمور التي يراها مصيرية بالنسبة له ،
ويكون سعيداً جداً وهو يرى فتاته تجاريه في الحديث وتعطيه بعض الأفكار والتلميحات .
سابعاً : لا تلحي عليه كثيراً ،
أما فيما يتعلق بموضوع الارتباط ، فلا تلحي عليه كثيرا ،
واتركيه حتى يحدد هو الموعد المناسب لذلك ، لأن الرجل ان أحب ،
فإنه يعطي من كل قلبه .
ثامناً : اياكي والمشاكل ،
حاولي ألا تثيري المشاكل حول الرجل ، فهو ينفر من المرأة المعقدة التي تفتعل المشاكل ، وكوني دائماً مبتهجة وفرحة وأنتي معه ،
وأشعريه أنّه سبب لسعادتك .
تاسعاً وأخيراً : اهتمي لاهتماماته ،
فاهتمامات الرجل ليست كثيرة وانما تتلخص في ثلاث أشياء "
كورة ، سياسة ، أخبار " فكوني على اطلاع بهذه الأمور ، واجعليه يعلم أنك تهتمين بها ،
لأنك تحبينه فقط .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:32 pm

اهتمامك بزوجتك بداية لحياة جديدة


بسم الله الرحمن الرحيم

مع انتشار برامج التواصل وكثرتها , ومع انتشار الفوضى في النفوس , كان يشكوا الكثير من الرجال انعدام الثقة في زوجاتهم , بعد أن شاهد بعضهم زوجته تتكلم مع الغرباء عبر تلك الوسائل وبدون علمه , وقدّر الله أن يكتشف هذا , إنني في هذا الموضوع لا أدعوا لنزع الثقة من أزواجكم , ولا أدعوكم للتدقيق في حياتهن , إنما أذكر لكم طرق الوقاية لكي لا يقعن في المحظور ..

تذكروا أيها الأحبة أن المرأة تمر بحالات نفسية كثيرة وخاصة في أيام الحيض وغيرها , تذكروا أن المرأة تعاني في أيام الحمل ما لا تطيقه أنت أخي الرجل , فهي تحتاج إلى الحب وتحتاج إلى الرعاية .
إن بعض الرجال يعامل زوجته بكل رحمة وكأنها طفلته الصغيرة المدللة , وبعضهم عندما تنظر إليه مع زوجته كأن الطير بنت أعشاشها فوقهما من شدة الطمأنينة , بينما نجد بعض الرجال يحتقر زوجته ولا يعرفها إلا وقت حاجته إليها , فلماذا كانت الخيانة الزوجية ؟ إن الرجل كثيرا ما يخون زوجته فتصبر عليه وتغض بصرها عن أفعاله لأجل ولدها , لكن هل سيغض الرجل عينه إن رأى زوجته ( خائنة ) ؟ تتكلم مع الرجال في كل مكان , لا تعير اهتماما لزوجها ؟

والسؤال لك أيها الرجل ؟
ماذا قدمت لزوجتك من المودة والرحمة والحب ؟
هل قدمت لزوجتك الاهتمام الكامل من الاتصال بها والاستماع لرأيها ؟
سيقول بعضكم أنه لم يقصّر مع زوجته يعطيها المال ويشتري لها ما تريد , سأقول لك : جزاك الله خيرا فهذا من نبلك وكرمك , لقد أدّيت حقها عليك , لكن كلامي عن الاهتمام , عن الحب , عن الحنان والرحمة , عن العطف والطمأنينة , لقد رأيت بعض الرجال يزرع الرهبة في قلب زوجته حتى عاشت حياتها خائفة غير مطمئنة , وبعضهم جعل زوجته على هامش الحياة , لا رأي لها ولا مكانة في قلبه , ولا يعرفها إلا عند حاجته ورغباته , نعم هناك الكثير من النساء العفيفات رغم اهمال أزواجهن لهن إلا أنهن متمسكات بعفّتهن وطهارة أخلاقهن .

كيف نؤسس لزواج سعيد لا تشوبه الخيانة ؟
انتبه أخي الرجل لهذه النقاط وإني أعلم علم اليقين أنك عليم بهن لكني أكتبهن للتذكير فقط :
- عاشر زوجتك بإحسان , عاملها بلطف .
- أشعر زوجتك بقيمتها في قلبك .
- اهتم بها اهتماما شديدا وافسح لها المجال لتعبّر عما في داخلها .
- صادقها واصدق معها , واحسن إليها إذا أردتها أن تحسن إليك .
- أحل الله لك الزواج فلماذا الخيانة ؟ إذا كانت لديك رغبة بالنساء فتزوج بدون خيانة وتذكر ( كما تدين تدان )
- إن أهم شيء تحبه المراة ( الاهتمام بها ) مهما كانت لديك ظروف في عملك لا يمكن أن يكون لك عذر لتهملها . إنها حياتك زوجتك شريكتك ...
- تحمّل تصرفاتها خاصة في بعض الأيام مثل الحيض والحمل ..
- عاملها كطفلتك الصغيرة , إن أخطأت علّمها ولا تتخلى عنها , فمهما كانوا معها لن تجد مثل زوجها بجانبها ..
- عليك بالدعاء لها ولأولادك دائما فهذا من فعل المؤمنين (رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا ) الاية .

أرجوا متابعتي على صفحتي الشخصية :
و كل الروابط أمامك أعزائي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:33 pm

شاركي زوجك اهتماماته
فإذا كان من محبي الرياضة وكرة القدم، ولا بأس في قضاء بعض الوقت معه لمشاهدة المباريات عوضا من ذهابه إلى المقهى لمشاهدتها بمفرده. استغلي مهارتك في الطبخ لإعداد الوجبات الشهية له، وتذكري دائما أن أقصر طريق الى قلب الرجل هي معدته. تجنبي التذمر والشكوى أمامه طوال الوقت فزوجك العائد مساء بعد يوم شاق من العمل في أمس الحاجة إلى الراحة في منزله وإلى استقباله بوجه بشوش وسماع عبارات الشكر والدعاء له بدوام الصحة. احرصي على إعداد المفاجآت له كشراء الهدايا، أو إرسال عبارات الغرام على هاتفه للتعبير عن حبك واشياقك له. جددي في ديكور منزلك بين الحين والآخر، خصوصا غرفة النوم من خلال استبدال الوسادات والشراشف والستائر وتبديل مكان الآثاث. جددي مظهرك دائما، من خلال تغيير تسريحة ولون شعرك، ووضع الماكياج والعطر وارتداء ملابس جديدة غير معتاد على مشاهدتك بها. استرجعي مع زوجك الذكريات الجميلة، كذكريات الخطوبة وشهر العسل، لإعادة إشعال مشاعر الحب بينكما. ضعي برنامجا ترفيهيا لتنفيذه خلال العطل والأعياد لكسر الروتين. وتذكري أنه ينبغي استعمال واحد أو اثنتين من هذه الطرق وليس جميعها في وقت واحد، وذلك للتجديد دائماً.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:33 pm

كيف اثير اهتمام زوجي
كثير من الأحيان تصادفنا مواقف نضطر فيها الى ابراز أنفسنا لنحظى بالاهتمام ، سواء كان على الصعيد الاجتماعي ، أو السياسي ، أو حتى الأخلاقي ، ومن أكثر الأمور التي تواجهها الفتاة هي فرصة الحصول على رجل مناسب ، ليكون سندا لها في المستقبل ، أو لتحظى به حبيبا لفترة معينة ، ولكن ماذا لو كان هذا الرجل الذي نميل اليه لا يهتم ؟ ، أو لايستشعر مدى تعلق المرأة به ؟
فاليك عزيزتي بعض النصائح التي من شأنها أن تجعلك محط اهتمام الرجل الذي تريدين : لا تبدأي معه حوارا أبدا
لا تبدأي معه حوارا أبدا : تستطيع المرأة أن تجذب الرجل للحديث معها سواء بنظراتها ، أو بتعليقها على شيء ما ، أو في جلسة جمعتهما ، فقط اجعليه هو من يبدأ بالحديث ، حتى لو كان الحديث مجرد سلام لا أكث
كوني مستقلة بذاتك : فالاستقلالية سواء في ابداء الأراء ، أو في التفكير يجعل المرأة مكتملة في نظر الرجل ، لآنه يعتبرها أنها ليست بحاجة لآحد .
كوني أنيقة : فالرجل يعشق المرأة الأنيقة ، وعند الحديث عن الأناقة ، لا نعني اللباس المرتب فقط ، بل أناقة على جميع الأصعدة ، في الحديث ، في المشي ، في طريقة الأكل ، في طريقة تعامل المرأة مع الأشخاص المحيطين بها
ابتهجي : فغالبية الرجال يتجنبون المرأة كثيرة الشكوى ، وكثيرة النواح ، كوني دائما فرحة ، فالفرح يظهر في العيون ، ويجعلها لامعة دائما ، وحاولى ألا تشعريه بحزنك أو سخطك على شيء ما ، واجعليه يراكي دائما مبتسمة ،
كوني محاورة : فعندما يخوض معك في حوار ما ، اجعليه يشعر بأنك محاورة جيدة ، بل ولك القدرة على الاقناع ، واجتذبيه بقوة حجت
اهتمي باهتماماته : كوني على اطلاع دائما بما يحب الرجل ويكره ، وحاولى أن تتماشي مع هذا الأمر ، واجعليه يتفاجأ من معلوماتك حول ما يثير اهتمامه ، كمباريات كأس العالم ، الأمور السياسية ، البرامج
كوني صديقة لآفراد اسرته : فأفراد الأسرة غالبا ماينقلون الصورة الجيدة عن الشخص الذين يحبوه ، فكوني بنظرهم الفتاة المناسبة لابنهم ، وحاولى أن تكسبي قلب أمه
كوني ناضجة في حديثك معه : فالرجل لا يحب المرأة التي يستشعر تفاهة حديثها ، فقد يضطر لتركك في منتصف الطريق ، بل ابهريه لمدى نضجك ووعيك للأمور المحيطة بك .
كوني ذكية : فان أكثر ما يثير غضب الرجل المرأة الغبية ، التي لا تفقه شيئا ، فلا تجعليه يأخذ هذا الانطباع عنك ، وحاولي جاهدة لتغيري من نفسك ان كانت فيكي هذه الخصلة .
اياكي والصوت العالي : فالصوت العالي يذهب الانوثة ، ويزعزع من صورة المرأة اللطيفة في ذهن الرجل ، فقط اتركي هذه الصفات جانبا حينما تريدين رجلا ما بجانبك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:42 pm


أنا امرأة جميلة وزوجي لا يعيرني أي اهتمام وأفكر بخيانته
أبرز ما جاء في الرسالة:
المشكله هي في زوجي وبرودته فهو ابرد من الجليد
ان ذهبنا في رحله يتركني وحيده اناضر الناس الفرحه وانضر واحسد كل اثنين يضحكون
لا يعيرني اهتماما كل همه هو اولاده صحيح انه اغلى ما في الوجود هو البنون فهم كل حياتي لكن انا تعبت من تجاهله
بالله عليك حرام حتى إذا فكرتي بهذا التفكير
حاولي انت تهيئي الجو المناسب تابعينيعبر صفحتي فايس بوك او موقعي او قانتي رايحة تجدين الوصفة الملائمة لك شكرا

شاركوني النقاش بالتعليق أدناه أو عبر صفحاتي على فيسبوك حتى تعم الفائدة تأكدوا فقط مقلاتي مهمة جدا و لا تخدش الحياء
إغتصب زوجتك طبعا بالرومسية وحدق في صرها لإطالة عمرك
https://www.youtube.com/watch?v=BR1ANAuz9k8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:45 pm

اعرف انه لكي تقضي لقاء زوجي ناجحا فعليك بالاهتمام بما قبل الجماع وما بعده وسأقسم العملية الى ثلاث مراحل
المرحلة الاولى ما قبل الجماع :
1- ادخل على زوجتك المنزل بقبلة رائعة وهدية صغيرة غير مكلفة على الاطلاق مثل وردة واحدة صغيرة او قطعة شيكولاتة اومصاصة أو أي قطعة من الحلوى تحبها زوجتك (لن تكلفك اكثر من 50 قرش )
2- اعلم زوجتك بطريقة غير مباشرة برغبتك في مضاجعتها وذلك بالقيام ببعض الافعال الدالة على ذلك مثل :
- قم بالاستحمام وحلاقة ذقنك
- تعطر بعطر تحبه زوجتك
- داعب زوجتك اثناء اعداد الطعام مثلا بالكلام وبملامسة جسدها
- اقترح عليها ان تلبس ملابس داخلية تحب ان تراها بها وتتعطر بعطر تحبه انت
- غير ذلك من الاشياء التي تهيئ زوجتك لهذه الليلة
3- حاول ان تهيئ المكان والجو المناسب للقاء وذلك عن طريق :
- اختار مكان هادئ وحاول تغير مكان اللقاء المعتاد بان تغير الغرفة او السرير وجرب مكان جديد ولو يكن ارضية الغرفة
- حاول تعطير المكان ان امكن دلك
- اترك اضاة خافتة وجميلة ويفضل الشموع
- شغل موسيقى هادئة وحالمة تحبها انت وزوجتك
- قم بمساعدتها في تجهيز العشاء
- تعشيا سويا في هذا الجو الجميل وددلها ولاعبها اثناء العشاء ويفضل ان يكون العشاء خفيفا محببا للطرفين
- لا تجامع زوجتك بعد العشاء مباشرة بل انتظر ساعتين على الاقل لانك بعد الاكل ستشعر بتخمة وبتكاسل وسيؤثر ذلك بشكل كبير على اداؤك الجنسي ومن الممكن ان ترقصا سويا بعد العشاء او تحتسيا اي من المشروبات كالشاي او العصائر ومن الممكن ايضا ان تتجاذبا اطراف الحديث في اشياء جميلة كذكرياتكم المشتركة ايام الخطوبة وماشابه ذلك وابتعد نهائيا عن الحديث عن العمل او الاولاد او اي نوع من المشاكل
- من الممكن ان تنام ساعة بعد الاكل مباشرة اذا شعرت بالتعب او الكسل فالنوم سوف يجدد نشاطك
- بعد ان يمر ساعتين على الاقل من تناول العشاء وقد تهيأت وهيأت زوجتك لبدء اللقاء
المرحلة الثانية : وقت الجماع :
عليك ان تعرف ان المرأة تختلف تماما عن الرجل في كيفية استثارتها واستمتاعها بالعملية الجنسية فحين ان الرجل يثار سريعا بمجرد اللمس ويمتعه اكثر الايلاج فالمرأة تثار اكثر بالكلام وبالمشاعر وبالاحضان والقبلات ولايمتعها الايلاج بدون ذلك
واليك بعض النصائح
- ابدء مع زوجتك بالكلام وذلك بان تمتدح مفاتن جسدها واظهر لها حبك بالكلام وعليك ان تكرر عليها كلمة بحبك وبعشقك وكلام مثل ذلك وبالغ في ذلك وكرره كثيرا ولا تمل
- في اثناء ذلك احضن زوجتك بحرارة وضمها اليك والى صدرك واشعرها بالاحتواء كأنها طفل في حضن امه
- قبل زوجتك كثيرا وعليك بالقبلة العميقة في الفم والتي يتلامس فيها اللسان والشفتين واللعاب والاسنان وعليك تعلم فن القبلة فانها من اكثر الاشياء التي تثير المرأة
- ساعد زوجتك بحرفية واثارة في خلع ملابسها وحاول اثناء ذلك ان تتلمس جميع اجزاء جسدها واجعلها ايضا تساعدك في خلع ملابسك فهذا يثيركما معا
- عليك ان تعرف مواطن اثارة زوجتك فلكل امرأة مكان في جسدها يثيرها بشدة وهناك اماكن مشتركة لمعظم السيدات مثل الرقبة وخلف الاذن والثديين والفم والسرة وبين الفخذين فأهتم كثيرا بموطن اثارة زوجتك
- ابدا اثارتك لزوجتك تدريجيا فابدء بالاماكن الاقل اثارة فالاكثر وهكذا
- قبل ما تستطيع من جسد زوجتك فهذا يسعدها ويثيرها كثيرا
- داعب الاعضاء التناسلية لزوجتك بيدك فهذا يثيرها
- خذ وقتا كافيا للمداعبة وفعل السابق ولا تقم بالايلاج الا بعد ان تتأكد تماما من ان زوجتك وصلت الى قمة الاثارة وهذا له دلالات كثيرة
- في هذا الوقت تكون انت قد وصلت لكامل الانتصاب والاثارة فقم بالايلاج برفق وببطء
- عليك ان تتعلم الكثير من اوضاع الجماع (موضوع كبير يطول شرحه) واختار ما يناسبكما واحرص على تغير وضع الجماع في المرة الواحدة باستمرار (الطريقة الواحدة تصيب الزوجان بالملل)
- جرب الكثير من الاوضاع واستشعر ايهما يثير زوجتك اكثر وقم به بين الحين والاخر
- حاول ان تصل بزوجتك الى هزة الجماع وانت في مرحلة القذف فما اجمل ان يتم الاثنين في ذات الوقت (جسد المرأة كله ينتفض) ولو استطعت ان تصل لهزة الجماع اكثر من مرة فهذا نجاح عظيم
المرحلة الثالثة : ما بعد الجماع :
- قبل زوجتك بشدة واحضنها بكلتا يديك وضمها الى صدرك واشعرها بحنانك بعد الانزال ولا تقم بشكل يحسسها انك كنت في مهمة وانتهيت منها
- اكمل كلام الحب والغرام وانتما مسترخيان
- لا تخرج قضيبك بسرعة بل تمهل حتى يعود لحجمه قبل الانتصاب وامسح ما تبقى به من مني على جسد زوجتك
- تناولا كوبين من العصير قد تم اعدادهما مسبقا (قبل اللقاء) ويفضل وجودهما بجواركما واسق زوجتك من كوبك
أخيرا :
انتظر فترة قصيرة من الوقت واذا وجدت في نفسك نشاط لتكرار الجماع فعاود مرة اخرى فبإمكانك مجامعة زوجة اكثر من مرة في اللقاء الواحد وهذا سوف يسعدك ويسعدها
وبعد الانتهاء اخلدا للراحة والنوم سويا وستشعر بهدوء وراحة وحاجة للنوم لم تشعر مثلها من قبل
نصائح هامة لك ايها الزوج :
1- لا تجامع زوجتك نهائيا وانت مجهد بدنيا
2- لا تجامع زوجتك نهائيا وانت مشغول ذهنيا او مشغول الفكر
3- ابعد عن ذهنك التفكير في اي شئ غير زوجتك وليلتك انسى العمل والاولاد والمشاكل
4- لا تجامع زوجتك وانت متخم بالاكل او بعد الاكل مباشرة فهذا سيتعبك ويضعف انتصابك
5- لا مانع من استخدام العقاقير الطبية الحديثة تحت اشراف طبي كالفياجرا وغيرها فهي تحسن من الاداء الجنسي وتساعد على انتصاب قوي وتأخر في القذف وتساعد في اعادة الانتصاب مرة اخرى بسرعة من ما يكسبك ثقة في نفسك
6- اهتم بالنظافة الشخصية ورائحتك ورائحة فمك
7- اهتم بتغير مكان الجماع من وقت لاخر واهتم ايضا بتغير وضعية الجماع حتى لا تشعرا بالملل
8- لا تثبت يوما محددا اوميعاد للجماع ولكن عندما تشعر انك او زوجتك في حاجة اليه
9- زوجتك مخلوق ضعيف عاملها برفق وحنان واشعرها انك تريد امتاعها اكثر من ما تريد لنفسك
10- املء بيتك بالحب والرحمة والمودة والمعاملة الحسنة ولا تنسى الهدايا البسيطة فكل هذه الاشياء مفتاح للقاء زوجي ممتع
11- لا تنس اتباع الهدي الاسلامي في امور حياتك ومنها الجماع ولا تنس دعاء الجما

كل ما يحتاجه الزوجان معا من حضور و رومنسية ومتعة لحد العذاب
https://www.youtube.com/watch?v=VaSEba9Qh0A
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:46 pm

تحتاج حياتك الجنسية للرعاية والاهتمام كأي جانب آخر من علاقتك الخاصة إذا كنت ترغب بالحفاظ عليها بحالة جيدة. يقدم المعالج النفسي دينيس نولز بعض النصائح للحفاظ على الشهوة متقدةً في علاقتك الجنسية.
يمتلئ الجنس في الأيام الأولى من العلاقة بالاكتشاف، الألفة والمرح. ولكن يمكن أن يؤثر تطور العلاقة، وربما إنجاب بأطفال، ومتطلبات الحياة الأخرى على حياتك الجنسية.
يقول دينيس "هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تحظى بحياة جنسية مرضية ومرغوب بها"."وإنما يعني فقط أنك بحاجة إلى الإعتراف بأن هذا أمر طبيعي، وأن علاقتك آخذة في التغير."
تحدثا واستمعا لبعضكما
يكمن للصمت أن يخلق مسافة بينكما إذا لم تتحدثا عن ذلك.
يقول دينيس "عليكم أن تتحدثا لبعضكما البعض حول ما تشعران به"."ربما أنت تتحدث عن أجزاء أخرى مهمة من حياتك، مثل الخيارات الوظيفية ومدرسة طفلك، ولكن للجنس نفس القدر من الأهمية."
إذا كنت تجد صعوبة في التحدث عن الجنس، يقترح دينيس التحدث عن ماهية شعورك، وأن تسأل شريكك عن شعوره. على سبيل المثال، "أشعر بأنك لا تريد أن تمارس الحب معي بعد الآن، وكنت أتساءل كيف تشعر حيال ذلك '. ثم استمع إلى ما يقول. إذا كان منزعجاً، امنحه مساحة للتفكير، وعد لمناقشة الموضوع مرة أخرى.
قم بطمأنة شريك حياتك بأنك تحبه وتستمتع بكونك قريباً منه. يضيف دينيس "قد لا تكون رغبتك بممارسة الجنس متكررة، ولكن لا يعني هذا تضاؤل رغبتك بأن تكون مع هذا الشخص".
يوجد الكثير من الجنس مقارنةً بالولوج
يقول دينيس "إذا سألت الناس عما يجعل الحياة الجنسية مرضية، عادة ما يقولون أنها تكمن بالولوج الجنسي والنشوة". "ولكن ليس بالضرورة أن يكون هذا كل ما يمثله الجنس والعلاقة الحميمة."
يستغرق التمتع بجميع مشاعر الإثارة مع شريك حياتك، وليس النشوة فقط وقتاً طويلاً لتكون العلاقة أكثر حسية.
• استكشاف أجساد بعضهم البعض.
• الاستحمام معاً.
• التدليك.
• قبلة.
• لمس جلد بعضهم البعض.
• خلع ملابس بعضهم البعض.
• إخبار بعضهم بما يحبون.
• الاستماع إلى تنفس شريك حياتك والأصوات التي يقوم بها.
إذا كنت غير متأكد من كيفية اقتراح شيء جديد، حاول قول: "أنا أستمتع عندما نمارس الحب، وكنت أتساءل كيف يمكن أن تشعر حول محاولة ... '.
معرفة ما تحب
يستحق الأمر الاكتشاف حتى لو كنت تعتقد أنك تعرف ما تريد عندما يتعلق الأمر بالجنس.
يقول دينيس "أنصدم في بعض الأحيان كيف أن القليل من الناس هم من يعرفون عن أجسادهم و أجساد شركائهم، و ما يحبون ويكرهون". اسأل نفسك عما قد ترغب به أكثر (أو أقل)، وماذا يمكن أن تعطيه لشريك حياتك.
إذا كنتما تريدان مقداراً مختلفاً من الجنس
يحدث هذا في كثير من العلاقات. يمكن أن يحدث فقدان الرغبة لعدد من الأسباب، مثل التقدم في السن، المرض، وجود الأطفال أو مخاوف حول العمل، المال أو العلاقة. كن منفتحاً حول ما تشعر به. استكشف لماذا تريد جنساً أقل، وكيف يشعر كلٌ منكما.
يضيف دينيس "إذا كان أحد الشركاء لديه دافع جنسي أعلى من الآخر، سنعمل على إيجاد طريقة للتعامل مع ذلك في إطار العلاقة". سيسعد الكثير من الناس بإعطاء شريكهم هذا النوع من المتعة ولكن لا يشعرون بالقدرة على استيعاب الجماع الكامل ".
لا تخافوا من العناق والقبلات. غالباً ما يشعر الناس بالقلق من افتراض شريكهم بأن العناق يعني 'أريد الجنس'. لكن إذا كنت توافق على أن العناق هو مجرد عناق، يمكنك التمتع باتصال جسدي غير جنسي ببساطته.

الحب بين الأزواج
https://www.youtube.com/watch?v=MdLy681zg0E

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 12:48 pm

السر وراء اهتمام الزوجة بالنوم على صدر زوجها
معظم الزوجات ان لم نقول كلهم تعشق النوم على صدر زوجها بعد الانتهاء من العلاقة الحميمية او عند النوم في ليلة عادية لماذا تحب الزوجات ذلك بحسب رأيي هناك عند اسباب :
- الصدر هو منطقة الأحضان و كل زوجة تحب شيء اسمه حضن .
- كلما كان الصدر عريض و معضل زاد شوق الزوجة له خاصة ان كانت الزوجة اقل حجما من زوجها (نسر مع حمامة) لانه يحتويها و بما ان المراة ضعيفة فهي تحتاج حضن يحميها من مخاوفها فتشعر بالامان و الدفىء و الراحة النفسية.
- وجود شعر على منطقة الصدر ممتع اكثر للزوجة فهي تحب تخليل يديها الناعمتين بين شعيراته الخشنة و تستمتع به جدا .
- الزوجة تحب مداعبة الزوج لشعرها و اللعب بخصلاته.
- كلما كان الصدر و منطقة البطن ذات عضلات بارزة كلما كان افضل لإحساس الزوجة بقوة زوجها و انها تحت حمايته فتشعر بالطمأنينة.
- وضع الخدين كذلك ممتع للزوجة للاحساس بدفىء صدر زوجها و تحريكه يجلعها تحس بحرارته و خشونة شعر الصدر.
- قد تحب الزوجة سماع دقات قلب زوجها و التي تكون دقات الحب و هو اصل كل شيء.
- و ضعية نوم الزوجة على صدر زوجها تتيح للزوج ضمها أكثر بيده خلف ظهرها و يكون التصاق بين الزوجين و تكون الضمة كاملة .
- الكلام في هذه الوضعية يكون في الغالب من القلب و يكون هناك حب كبير و تفاهم و حل جميع المشاكل.
- بما أن رأس الزوجة يكون قريب من زوجها عند النوم على صدره يكون كلام زوجها قريب من أذنها و هي احدى المناطق الأكثر إثارة في المرأة خاصة مع التقبيل.
لذا لا تجد الزوجة الا و هي مبتسمة عند النوم على صدر زوجها و قد يجد الزوج صعوبة في الذهاب للعمل صباحا فالزوجة لا تريد النهوض ابدأ

اللمس بين الزوجين لغة الحب الراقي العلاقه الراقيه بين زوجين تمارس ثلاثة أنواع للمس
https://www.youtube.com/watch?v=e0O_aoR7kqo

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء أغسطس 29, 2017 1:29 pm

هل الزوجة وسيلة للمتعة فقط؟
|يمارس الزوجان العلاقة الجنسية .. وبعد الانتهاء من العلاقة مباشرة يدير الزوج وجهه عن زوجته لينام، كأن شيئاً لم يحدث .. فتشعر الزوجة بالضيق .. وتتساءل: ” هل هي بالنسبة لزوجها مجرد وسيلة وأداة للمتعة، بمجرد أن يأخذ منها ما يريد ينام معطياً لها ظهره؟! .. هل العلاقة بينهما لا تتعدى العلاقة الجنسية فقط؟ .. هل هذا اللقاء هو لقاء روتيني بمجرد أن ينتهي .. ينتهي كل شيء؟ .. كثير من الأسئلة تدور بذهن الزوجة حول هذه العلاقة .. غضب وضيق ينبعث من الزوجة عندما يتصرف زوجها هذا التصرف.
ماذا تريد الزوجة؟.. ألا يكفيها أن زوجها يهتم بمشاعرها ويحرص على أن تتمتع هي أيضاً بالعلاقة وتصل لمرحلة النشوة؟ فماذا تريد أكثر من ذلك؟
في الحقيقة هذا الخلاف سببه اختلاف طبيعة المرأة عن الرجل في نظرتهما للعلاقة الجنسية ..
فبالنسبة للزوج، العلاقة الجنسية هي دليل على حبه لزوجته ومن هنا عندما يهتم بأن تصل زوجته لمرحلة النشوة هو بذلك يعلن عن حبه واهتمامه بها .. لذا عندما تنتهي العلاقة بينهما من الممكن أن ينام دون أن يشعر بأي ذنب فهو لم يقصر معها في هذه العلاقة بل كان حريصاً أن تتمتع هي أيضاً بها.
أما بالنسبة للزوجة، فهذه العلاقة لها بعد أعمق، فهي علاقة رومانسية لها بداية، فحتى تمارس الجنس لابد أن يكون الجو صافياً ومهيئاً لذلك، حيث لا توجد أي ضغوط أو أي خلاف مع زوجها. وكما أن العلاقة الجنسية بالنسبة للزوجة لها بداية .. لها أيضاً توابع، بمعنى أن ممارسة العلاقة الجنسية ليست هي النهاية بالنسبة لها، فهي تحتاج أن يحتضنها زوجها بعد ذلك معبراً عن حبه لها وسعادته بهذا اللقاء معها .. لا أن يوليها ظهره ..
ومن هنا نجد أن الزوج لا يعتبر ما يفعله خطأ .. ولكنه يحتاج أن يفهم طبيعة زوجته وما تحتاج له حقاً في هذه العلاقة .. والأمر لا يحتاج لمجهود حتى يقوم به .. بل يحتاج فقط خمس دقائق بعد ممارسة الجنس حتى لا تشعر زوجته أنها بالنسبة له مجرد وسيلة لمتعته ليس إلا.
ولنتذكر أن الكتاب المقدس أوصى الأزواج بأن يحبوا زوجاتهم .. فالحب عند الزوجة هو احتياج ضروري وهو يقع قبل احتياجها للجنس.
“كَذلِكَ يَجِبُ عَلَى الرِّجَالِ أَنْ يُحِبُّوا نِسَاءَهُمْ كَأَجْسَادِهِمْ. مَنْ يُحِبُّ امْرَأَتَهُ يُحِبُّ نَفْسَهُ.” أفسس 28:5
عزيزي القاريء .. إن كنت تمر بمشكلة مع شريك حياتك وتريد المساعدة:اتصل بنا” وستجد عندنا المساندة.
كيف تعطي نشوى لزوجتك لم تحلم بها من قبل
http://www.qassimy.com/j279.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
 
العلم نور والجهل ظلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلم نور والجهل ظلام :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: