منتدى تعليمي وثقافي ولا يخدش الحياء
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 العلم نور والجهل ظلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:51 am

أخطاء تقعين فيها أثناء العلاقة الحميمية
دائماً وخاصة في مجتمعاتنا الشرقية تسعى المرأة لإسعاد زوجها خاصة في العلاقة الجنسية بينهما، بسبب احساسها الداخلي الدائم، والذي نشأ معها في تربيتها، بأهمية اسعاد الزوج واحساسها أن متعتها تأتي بعده أو لا تأتي، لا يهم. ولكن ما تم إثباته مع الوقت أن متعة الرجل تأتي من متعة الطرفين سوياً. فكيف يندمج الرجل ويصل الى النشوة الجنسية إذا كنتِ غير مندمجة أو تدعين الاندماج؟ في النهاية نحن بشر ونشعر بما يشعر به الطرف الآخر ولذلك فإن وصولك إلى النشوة هدف لا يقل أهمية عن وصول زوجك لقمة المتعة أثناء العلاقة الحميمة.
(اقرأي المزيد من قسم علاقات وصحة جنسية هنا)
والآن اليكِ أخطاء تقعين فيها أثناء العلاقة الحميمة والتي يجب أن تتمرني على الابتعاد عنها:
١- لا تدّعي وصولك للنشوة الجنسية:
من أهم النقاط التي تقوم بها المرأة ادعائها وصولها للنشوة أثناء العلاقة الحميمة، وهذا خطأ لسببين: السبب الأول كما قلت لكِ أن مهما أخفيتي هذا سيشعر زوجك أن هناك شئ غير طبيعي، وثانياً عدم تحدثك معه سيجعله يكرر ما قام به حتى لو كان لا يثيرك لأنه لا يعلم أن هذا هو سبب عدم اثارتك... تعلمي كيف ومتى تخبريه وترشديه أن هذه الحركة أو الطريقة لا تعجبك ويفضل أن يكون أثناء العلاقة الحميمة ولكن بطريقة رقيقة.
٢- الرجل لا يقرأ ما يجول بخاطرك:
أعلم أنه صعب أن تتحدثي مع زوجك عن ما تحبين لخوفك من ردة فعله وكيف سينظر لكِ، ولكن من المهم أن ترشدي زوجك أيضاً لما أعجبك... استخدمي ذكائك وفطنتك في توجيهه أثناء العلاقة الحميمة وستندهشين من النتائج. تعرفي على أكثر المناطق إثارة لدى المرأة.
٣- لا ترفضي أثناء العلاقة الحميمة:
إذا كنتِ متعبة أو مرهقة أو ليس لديكِ رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة فارفضي واعتذري قبل البدء في العلاقة الحميمة ولا تنتظري أن تسيروا نصف المسافة ثم ترفضي...لأن هذا سيثير ضيقه وسيشعر أن سبب الرفض متعلق به.
٤- ابدأي أحياناً بالحركة الأولى:
عندما تشعرين بالرغبة اعطي اشارة إلى زوجك برغبتك، هذا سيجعله سعيد وسيشعر بأن هذه ليست مهمته وحده... أعلم أنك تخشين رفضه ولكن كم سيكون زوجك سعيدا عندما يعرف أنه مرغوب ولا تخشي رفضه... حتى اذا حدث ورفض فقد يكون ليس لديه رغبة الآن أو مرهق مثلما يحدث معك أحياناً.
٥- الكلام أثناء العلاقة الحميمة:
اعرفي طبيعة زوجك وطبيعتك. هل تحبون أن تتحدثوا وقت العلاقة الحميمة أم التواصل الحسي أهم وأقوى؟ هذا يرجع إلى طبيعة كل زوجين ولكن من وقت لآخر استسلمي لاحساسك فقط ودعي مشاعركما هي التى تتحدث.
٦- العلاقة لا تنتهي بانتهاء زوجك:
قد تعتقدي أن المضاجعة انتهت بانتهائه، ولكن هذا غير صحيح. فالعلاقة الحميمة تنتهي باشباعكما أنتما الاثنين، فإذا كنتِ لم تصلي للنشوة بعد، اخبريه بأنكِ لم تنتهي بعد وفي هذه الحالة قد تكون المداعبة مهمة لوصولك للنشوة حتى يشعر مرة أخرى بالرغبة في المضاجعة.
٧- لا ترفضي مقترحاته:
العلاقة الحميمة مثلها مثل أي علاقة في الحياة، تحتاج إلى تجديد وتجريب أوضاع وحركات جديدة. والرجال عادة يحبون بعد فترة من اتباع روتين معين التغير والتجديد، فلا ترفضي أو تشعري بأنه فقد رغبته بكِ ولكن العكس... تقبلي الفكرة وتقبلي أن تختبري طريقة جديدة لأنها عادة ما ستزيد من متعتكما.
وأخيراً كلما كان التواصل ناجحا بينك وبين زوجك في شتى مناحي الحياة فبالتأكيد ستكون علاقتكما الحميمية ناجحة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:51 am

أشياء تمنعك من الوصول إلى النشوة الجنسية
العلاقة الحميمة ما هي إلا لغة حوار بين جسدي الأنثى والرجل، يتناغمان ويتمتعان معا إذا قام كل منهما بدوره المثالي في العلاقة الجنسية. فإذا كنتما ترغبان في علاقة حميمة مثيرة والسعور بالإشباع، هذا يعني أنكما بحاجة للوصول كليكما إلى قمة النشوة. ولكن في بعض الأحيان تجد المرأة صعوبة في الوصول إلى النشوة الجنسية وقد لا تصل إليها على الإطلاق. هناك عدة أسباب تعمل كعائق لاستمتاع المرأة بالعلاقة الزوجية، ولكنها إذا امتنعت عن القيام بالأشياء التالية ستجد أنها بمقدورها الوصول للنشوة الجنسية بشكل أسهل.
عدم إخبار المرأة الرجل بما تريد
اخبري زوجك بالأشياء التي تحبينها في العلاقة الحميمة لتصلا إلى قمة المتعة الجنسية معا، فهل ستكتفين بالاستمتاع بواسطة بالجي سبوت والبي سبوت وتغفلين مناطق الإثارة الأخرى؟ مناطق الإثارة تختلف من امرأة إلى أخرى فكوني لزوجك المرشد له دون خجل.
لا أعرف ماذا أريد
إذا كنت لا تعلمين ماذا تريدين في العلاقة الحميمة، أو لا تعلمين ماذا يمتعك، فأنت في حاجة إلى تثقيف نفسك أكثر. قومي بقراءة بعض المجلات والكتب التي تهتم بالحياة الجنسية وثقي نفسك بنفسك، ولا حرج في تجربة أوضاع جنسية جديدة مع زوجك. لا تقولي لزوجك لا أعلم ماذا أريد في العلاقة الحميمة، فمن خلال التجربة بإمكانك اكتشاف الأشياء التي تستجيبين لها ويمكنك التواصل حينئذ مع زوجك. ولكن احترسي من أن تقولي له أن كل الأشياء بالنسبة لك واحدة، لأن هذه الكلمات البسيطة باستطاعتها أن تقتل الرغبة الجنسية لزوجك في هذا الوقت.
عدم إبداء أي علامة للاستجابة
من أكثر الأشياء التي تقلل الرغبة الجنسية لدى الرجل أو المرأة هو عدم التجاوب أثناء العلاقة الحميمة، فالعلاقة الزوجية كما قلنا مسبقا هي لغة حوار جسدي، وإظهار كل منكما لما تشعران به أثناء العلاقة يزيد من الاستمتاع المتبادل.
التوتر أثناء العلاقة الزوجية
التوتر والاستعجال في الوصول إلى هزة الجماع لن يكون مجديا بل على العكس سيقلل من الوصول إلى النشوة. فالأفضل أن تقضيا الوقت في امتاع بعضكما بدلا من انتظار الوصول إلى النشوة بأقصى سرعة. ملحوظة: تحتاج المرأة ما يقرب من خمسة عشر دقائق من المداعبة الخفيفة ومثل تلك المدة من الأتصال الجنسي المباشر مع المداعبة لتصل إلى النشوة الجنسية.
العلاقة الزوجية مهمة يجب إنجازها
عندما تكون العلاقة الجنسية مثل أي عمل آخر يجب إنجازه فحسب، هذا يضعك تحت ضغط هائل وتوتر وبالتالي ينقص الكثير من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة. فالهدف من العلاقة الحميمة، هو المتعة وصولا إلى النشوة الجنسية وليس التفكير في أنه واجب يجب قضائه حتى ينتهي الطرف الآخر من مهمته!
انشغال الذهن
إن كنت تفكرين في كثير من الأشياء الحياتية ولست مستعدة لخوض العلاقة الحميمة فتجنبي القيام بها في تلك اللحظة. وكذلك إن كنت لا ترغبين في ممارسة الجنس، فالأفضل أن تبتعدي عن الغرفة وفكري لماذا لا تشعرين بالرغبة في الجماع. هل هذا بسبب ضغوط العمل؟ أم لأن شريك حياتك يشعرك بالسوء؟ أعيدي تقييم نفسك ولا تجازفي بالخوض في العلاقة الحميمة وأنت لست مستعدة لها لأن ذلك سيحول بينك وبين الوصول إلى النشوة المرجوة.
عدم الشعور بالراحة
عدم الشعور بالراحة في التعامل مع شريك الحياة من أكثر الأشياء التي تجعل الطرف الآخر ينفر من ممارسة العلاقة الجنسية. وسيكون دائما عائق لكما في الاستمتاع بالحياة الزوجية. فإذا كنت تشعرين بذلك مع زوجك فاطلقي سراحه على الفور!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:51 am

الطريقة الصحيحة لتنظيف المهبل قبل العلاقة الزوجية
لكي تخوضي العلاقة الحميمة مع زوجك، لابد أن تستعدي لها جيدا. أول هذه الأشياء هو التأكد من نظافة المهبل وذلك حرصا على صحتك وصحة زوجك. نظافة المهبل قبل العلاقة الحميمة تخلصك من أي روائح كريهة أو أي بكتيريا ضارة قد تنتقل إلى الرحم بفعل الجماع. إن كنت لا تعرفين الطريقة الصحيحة لتنظيف المهبل، فاتبعي الخطوات التالية:
١- الماء والصابون غير المعطر
قومي بغسل المهبل وثنايا الشفرتين جيدا بالماء والصابون غير المعطر، حتى لا يؤدي إلى التهاب الجلد الحساس حول المهبل.
٢- سكراب لطيف
قومي بفرك منطقة البكيني والمنطقة المحيطة بالمهبل بلطف بواسطة منشفة حتى تتخلصين من الجلد الميت، المسبب الرئيسي للاسمرار الجلد. جففي المنطقة بالمنشفة من الأمام إلى الخلف.
٣- تنظيف المؤخرة
نظفي المؤخرة جيدا بالماء والصابون وقومي بتجفيفها بمنشفة خاصة حتى لا تنتقل البكتيريا إلى الجهاز التناسلي مسببة التهاب المثانة.
٤- إزالة شعر البكيني
إزالة الشعر الزائد من الأشياء الهامة التي تحافظ على هذه المنطقة من تكاثر البكتيريا التي تسبب الحكة والالتهاب. استخدمي إحدى وسائل إزالة الشعر المتعارف عليها، حتى لو كان قصيرا خاصة قبل العلاقة الزوجية، وذلك للوصول إلى أقصى متعة في العلاقة دون قلق.
٥- استخدام الغسول
يتوافر في الصيدليات الكبرى العديد من أنواع الغسول المهبلي، والذي يحمي المنطقة الحساسة من البكتيريا كما أنه يترك المهبل برائحة منعشة.
٦- العطور
امتنعي تماما عن استخدام العطور ذات الروائح النفاذة لأنها قد تسبب التهاب الجلد حول المهبل. إن كنت ترغبين في تطبيق رائحة مميزة لك، استعيني بقليل من الزيوت العطرية المرطبة للبشرة كالبابونج أو زيت الأطفال الممزوج بروائح هادئة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:51 am

تمارين رياضية بسيطة تحسن من قدرتك الجنسية
تلعب التمارين الرياضية دورا هاما في حياة كلا منا، فإلى جانب دورها الفعال على أجهزة الجسم بشكل عام فهي تؤثر بشكل واضح على الحياة الجنسية. إن كنت من ممارسي الرياضة حديثا، ستلاحظين أنها تقلل من آلام الجماع الناتجة عن تقلص العضلات. كما أنها تمنحك مزيدا من اللياقة البدنية التي تمكنك من تجربة العديد منالأوضاع الجنسية الجديدة والمميزة مع زوجك. إن كنت مهتمة بصحتك الجنسية ولياقتك، فسوف نخبرك ببعضالتمارين الرياضية التي ستحسن من حياتك الجنسية.
تمرين القرفصاء
يعد تمرين القرفصاء من أفضل التمارين الرياضية التي تعزز من قدراتك الجنسية، لأنه يزيد ضخ الدم في منطقة الخصر. تمرين القرفصاء أيضا سيجعلك قادرة على تجربة الأوضاع الجنسية التي تتطلب أن تكوني أنت من أعلى.
تمرين الجسر
كل ما عليك فعله هو أن تستلقي على الأرض وتجعلي ساقيك بزاوية قائمة مع فرد ذراعيك بجانب جسمك. ارتفعي قليلا بخصرك إلى أعلى ثم اهبطي إلى أسفل مع الحفاظ على ظهرك مستقيما. كرري هذا التمرين من ١٠ إلى ٣٠ مرة. يقوي تمرين الجسر أوتار الركبة والفخذين ويقوي عضلات الحوض. هذا التمرين أيضا يمكنك الاعتماد عليه كأحد الأوضاع الجنسية المميزة.
تمرين كيجل
يعد تمرين كيجل من أهم وأقوى التمارين الرياضية التي تحسن من قدرتك الجنسية. تمرين كيجل يمكنك ممارسته في أي وقت وكل مكان، سواء كنت جالسة أو مسترخية أو حتى واقفة. يمكنك أيضا ممارسة تمرين كيجل أثناء العلاقة الحميمة، حقا ستشعرين بالفرق. ذلك لأنه يزيد من النشوة الجنسية ويقوي عضلات الحوض.
تمرين الكرسي الهزاز
اجلسي على الأرض واجعلي ساقيك مفرودة إلى الأمام. ثم ابدأي برفع ساقيك وهي مفرودة تجاه صدرك حتى تمسكيها بيديك، بحيث يصنع جسمك شكل V. اضغطي قليلا بنصفك العلوي على ساقيك وهي بنفس الوضع مع العد إلى ١٠. هذا التمرين يعزز لديك القدرة على الاتزان فهو يقوي عضلات العمود الفقري ويزيد من مرونة الفخذين، وبالتالي يحسن قدرتك الجنسية.
تمرين الدفع
استلقي على الأرض بحيث يكون وجهك مقابلا للأرض، ارفعي جسمك قليلا بالاتكاء على يديك ومشط قدمك. راعي أن يكون جسمك في خط مستقيم أي لا ترفعي منطقة الخصر إلى أعلى ولا تهبطي بها إلى أسفل كثيرا. هذا التمرين يقوي عضلات الذراعين والظهر والبطن والفخذين. يمكنك تجربة هذا التمرين كوضع جنسي جديد مع زوجك.
تمرين الطفل السعيد Happy Baby
للوهلة الأولى ستظنين أنه وضع جنسي جديد ولكنه في الحقيقة تمرين رائع يقوي عظام الحوض والفخذين والظهر ويشد عضلات البطن السفلية. كل ما عليك فعله هو الاستلقاء على ظهرك مع ثني ركبتك إلى أقصى حد بحيث تلمس صدرك، ثم امسكي بيديك القدمين مع جذبهما قليلا تجاه الأرض.
ملحوظة: لابد من المواظبة على هذه التمارين ثلاثة أيام في الأسبوع مع العد في كل تمرين من ١٠ مرات إلى٣٠ مرة حتى تحققين النتائج التي تأملين الوصول إليها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:52 am

ثلاث ألعاب مثيرة لحياتك الزوجية
This article is available in English
قد يعاني المتزوجين مع مرور الوقت من الملل من الطرق التقليدية لممارسة العلاقة الحميمة، فيتحول الأمر إلى مجرد روتين خالي من الحميمية وأجواء العاطفة والحب والمتعة. لا تتركي علاقتك الزوجية تنجرف نحو هذا المنعطف ويصيبها الملل والركود، بل حاولي إحيائها دائما ببعض الطرق الممتعة والمثيرة التى تعزز رغبة زوجك فى إقامة العلاقة الحميمة معك وتساعد على إشباع حاجتكما الجنسية وسط مزيدا من الحب والعاطفة. إليك هناألعاب زوجية جنسية ومثيرة و التى يمكن تجربتها مع شريك حياتك لإقامة علاقة حميمة ممتعة.
١ - لعبة البطاقات
يمكنك استغلال بطاقات الكوتشينة لإعداد لعبة لليلة مثيرة مع زوجك. كل ما عليك فعله هو الجلوس مع زوجك ووضع قائمة من الأشياء المثيرة التى يمكنكم القيام بها مع إعطاء كل منهم رمزا من الرموز الموجودة خلف بطاقات الكوتشينة. فمثلا رمز القلب الأحمر يعني خلع الملابس، رمز القلب الأسود يعني تبادل القبلات، رمز الشجرة (الترفل) يعني الحصول على جلسة تدليك، ورمز الكاروو (الكومي) يعني استخدام الألعاب الجنسية. قومي بربط شريطة سوداء حول عيون زوجك وانفضي الأوراق واطلبي منه أن يختار واحدة عشوائيا، وبناء على الورقة المختارة ابدئي بممارسة ما تشير إليه البطاقة معه مع مراعاة استمرار الفعل لوقت زمني وفقا للرقم المدون على البطاقة! فعلى سبيل المثال: إذا تم اختيار البطاقة رقم ٦ من رمز الشجرة، قومي بعمل جلسة مساج لزوجك لمدة ٦ دقائق وهكذا. أما إذا اختار زوجك بطاقة الجوكر، فهذا يوما محظوظا بالنسبة له! الجوكر يعني أنه يستطيع أن يفعل ما يحلو له من أنشطة العلاقة الحميمة! بعد إنتهاء جولته، فقد حان دروك، اغمضي عينيك واختاري ورقة بطاقة عشوائية.
٢- لعبة تكبيل الأيدي فى السرير
السرير هو المكان التقليدي لإقامة العلاقة الحميمة، أليس كذلك؟ ما رأيك فى إعطاء الأمر قليلا من الإثارة من وحي فيلم "50 Shades of Grey". اعطي زوجك أربع رباطات عنق ثم قومي بخلع ملابسك واستلقي على السرير واتركيه يربط معصمي يديك وكاحليك فى أعمدة السرير. فى حالة عدم توافر أعمدة للسرير، فيمكنه ربط معصمي يديك خلف الظهر وربط الكاحلين بأرجل السرير. كل ما عليك القيام به بعد ذلك هو الإسترخاء وترك زوجك يفعل ما يشاء بك من أساليب العلاقة الحميمة. سوف يكون الأمر مثيرا بالنسبة لك لكونك عاجزة عن فعل شيء وغير متوقعة لحركات زوجك. لتجعلي الأمر أكثر إثارة، ارتدي بعضا من قطع اللانجيري واتركيه يقوم بخلعها بعد تقييد يديك وقدميك.
٣ - النسخة المثيرة من لعبة "هل تفضل..."
يمكنك أن تستلهمي من هذه اللعبة، طريقة مثيرة وممتعة لإقامة العلاقة الحميمة مع زوجك، فيقوم كل منكم بتخيير الآخر بين أشياء مجنونة وغير متوقعة لإقامة العلاقة الجنسية، فلا يكون أمام الأخر بديلا سوى الاختيار والتنفيذ! فعلى سبيل المثال اسألي زوجك: "هل تفضل أن نستحم سويا أم القيام برقصة مثيرة" فإذا اختار الرقصة المثيرة، فعليك الإستجابة لطلبه وبالطبع بعد إنتهاء جولتك تبدأ جولته بتخييرك بين أمور ممتعة للقيام بها. وبالطبع يفضل أن تتضمن المطالب أشياء مثيرة وممتعة - وكأن كل منكم يتحدى الأخر- مثل تجربة أوضاع جديدة لإقامة العلاقة الجنسية أو ممارسة أنشطة غريبة وغير متوقعة لم تقوموا بها من قبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:52 am

٥ حلول مختلفة لتمارسي العلاقة الحميمة دون شعور الأطفال
إذا كان لديك أطفال في سن متقدم، إذن فأنت بالتأكيد تجدين صعوبة في إتمام علاقتك الحميمة مع زوجك. دائما تتساءلين هل الأطفال يشعرون بما يحدث؟ أو ينتابك الخوف من استيقاظهم المفاجئ؟ إن كنت حقا تفقدين السيطرة على الأمر، فسوف نخبرك اليوم بخمسة حلول تمكنك من ممارسة علاقتك الزوجية دون أن يشعر أطفالك.
١- الوسائد الصغيرة
يمكنكم تجربة وضع العديد من الوسائد الصغيرة على السريرأو استخدام الأغطية المختلفة، ففي هذه الحالة تؤثر الوسائد والأغطية على الموجات الصوتية العالية وتقللها، مما تضمن لك علاقة حميمة مثيرة دون شعور الأطفال.
٢- الاستحمام
بالتأكيد الحياة الزوجية مليئة بالأشياء الرائعة، ومن أجل علاقة حميمة مثيرة وغير تقليدية، ينصح دائما بضرورة تغيير المكان الذي تقام فيه. فلم لا تجربا الاستحمام مع بعض سويا، فهنا صوت المياه سيكون بمثابة العازل لكما.
٣- الموسيقى
اقترحي على أطفالك أن يستمعوا إلى بعض الموسيقى أو الأغاني المختلفة، ويتفاعلوا معها. فمثلا موعد تعلم الرقص أو أغنية جديدة. ففي هذه الحالة الأطفال سيكونوا مستمتعين بالنشاط الذي يقومون به وبالتالي لن ينتبهوا لعلاقتك الحميمة على الإطلاق.
٤- إطار السرير
انتبهي جيدا لإطارات السرير عند اختيارها، تأكدي أنها لا تصدر أي أصوات نتيجة الاهتزاز أو نتيجة لاحتكاك السرير باستمرار مع الأرض. إن كان سريرك فعليا يصدر أصواتا، ضعي سجادة كبيرة تحته لأنها بذلك ستمتص الأصوات وتمنع ظهورها. كذلك يمكنك ربط إطارات السرير جيدا إن كانت مفككة.
ملحوظة: يمكنك استخدام قطع الفيبر المختلفة لوضعها أسفل السرير أو بين الباب والأرض حتى لا يصل أي صوت إلى خارج غرفة النوم، فتنعمي بعلاقة جنسية مثيرة دون أي قلق.
٥- نوم الأطفال المبكر
هذا جزء مهم للغاية لإتمام علاقتك الحميمة دون أي اضطراب من استيقاظ الأطفال. حاولي تثبيت موعد نوم الأطفال ويفضل أن يكون بعد رجوع زوجك بوقت قليل حتى يستغرقون في النوم. أما إذا بادرتي بتنويمهم فمن المحتمل أن يستيقظوا في نصف الليل. وتذكري أن كلما كان الطفل مواعيد نومه ثابته ومنظمة كلما كان ذلك أفضل لصحته.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:52 am

خمسة أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك
لاشك أن التغيير دائما يعطي نتائج جيدة، خاصة عندما تبتعدين عن التقليدية. لذا لابد أن تعلمي بعض الأوضاع الجنسية التي عليك تجربتها مع زوجك. فهي ليست من نوع الحركات المعقدة، ولكنها حقا مختلفة عن التي اعتدي عليها. احرصي دائما على إشعال حياتك الجنسية وتعرفي على خمسة أوضاع جنسية عليك تجربتهم مع زوجك.
١- كوني من أعلى
إن كان زوجك معتادا على أن يكون من أعلى، فجربا تغيير الوضع لإشعال الليلة. ثقوا بنا، فهناك الكثير من الرجال الذين يحبون أن تكون المرأة في الأعلى. هذا الوضع حقا مغري لهم، كما أن شعورك بالسيطرة سيعجبك بشكل لا يصدق.
كيف تؤثر الجي سبوت على العلاقة الحميمة؟ الإجابة هنا.
٢- وضع البالية
هذا الوضع لابد أن تجربوه معا. قفي أمام زوجك، ارفعي إحدى ساقيك إلى أعلى ولفيها حول جسمه، واستعدي لإثارة جنسية لا تقاوم. إذا شعرت بأي ألم في ساقك يمكنك تبديلها مع الأخرى.
٣- استخدمي الغسالة الكهربائية
من أجل التغيير، جربا العلاقة الحميمة بعيدا عن السرير وغرفة النوم. اجلسي على الغسالة واجعلي زوجك يقف أمامك ولفي ساقيك الاثنين حول زوجك. ستساعدك اهتزازات الغسالة الكهربائية في الحصول على متعة مضاعفة في علاقتك الزوجية.
٤- وضع الاسترخاء
هذا الوضع الجنسي مليء بالمتعة وأساسه هو الاسترخاء. استلقيا على السرير على جانبكما بحيث يكون وجهكما مواجها لبعض. اجذبيه إليك ولفي ساقيك حوله ثم انزلي بجسمك قليلا لتستعدي لعملية الإيلاج. هنا سوف يلف زوجك ذراعيه حولك ويجذبك إليه.
٥- ضمي ركبتك إلى صدرك
إذا كان جسمك مرنا وترغبين في تجربة شيئا جديدا، فجربي الوضع الذي تضمين فيه ركبتيك إلى صدرك. استلقي على السرير واثني رجليك إلى أعلى بحيث تصل ركبتك إلى صدرك. الآن أنت جاهزة ليلة جنسية مليئة بالإثارة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:52 am

سبعة أخطاء فادحة يجب عليك تجنبها بعد العلاقة الحميمة
قد تظلين تخططين لليلة مليئة بالرومانسية حيث الشموع والأزهار وارتداء الملابس المثيرة لتستمتعا بعلاقة جنسية رائعة. ولكن في بعض الأحيان، بعد إتمام العلاقة الجنسية، قد تحدث أشياء تعكر صفو اليوم بالكامل! لك أن تتخيلي شعور الطرف الآخر إذا قام زوجك بالحديث مع أصدقائه للتنزه ليلا أو بدأت أنت في التحضير لطعام اليوم التالي. هذه الأشياء تزعج كلا الطرفين، لذا انتبها لهذه الأشياء التي يجب أن تبتعدا عنها بعد العلاقة الحميمة.
- النوم في وقت واحد
كثيرا من الأزواج يرغبون في النوم بعد العلاقة الحميمة مباشرة. ولكن النوم بعد العلاقة الحميمة مباشرة، قد يجعل أحد الطرفين لا يستمتع بالسعادة التي تلي لذة الوصول إلى النشوة الجنسية. فتصبح العلاقة الحميمة كأنها مهمة تم قضائها وانتهي الأمر.
- الاستحمام
الاستحمام معا قبل العلاقة الحميمة من أحد أساليب الترغيب في ممارسة العلاقة الجنسية. ولكن أن يسرع أي منكما بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الزوجية مباشرة إلى الاستحمام، هذا غير مقبول! وذلك لأن الطرف الآخر قد يراها بمنظور أن ما حدث لم يلق إعجاب شريك حياته، كما أنه يفقدكما فرصة الاستمتاع بالتواصل والسعادة المتبادلة جراء العلاقة الجنسية.
تعرف على أكثر المناطق إثارة لدى الرجل.
- الاتصال بصديق
بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية، لا نعتقد أنه الوقت المناسب للاتصال بصديق والتحدث معه في أمور هامة، فالوقت الصحيح للتحدث في أمور العمل هو الصباح. لذا من الأفضل أن تغلقا أعينكما وآذانكما عن الهاتف تماما قبل وبعد وأثناء العلاقة الحميمة!
- التفكير في العمل أو الدراسة
كثيرا من الأزواج بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة يذهبان لاستكمال العمل أو الدراسة. فإن كنتما غير حريصان على وقت العلاقة الحميمة، فلا تقوما بها من الأساس لأن ذلك أفضل من ترك الشريك الآخر بمفرده. وذلك لأن بعد العلاقة الجنسية، من المفترض أن تجلسا معا وتتبادلان الكلمات الرومانسية.
- النوم في سرير منفصل
إن كنتما معتادان على النوم في سرائر منفصلة، فلا تفعلان ذلك بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة، فقط اجعلا هذه الليلة مميزة واخلدا إلى النوم معا. لأن انفصال عن بعضكما سواء في سريرين منفصلين أو غرفتين مختلفتين بعد ممارسة العلاقة الحميمة، قد يؤدي إلى الفتور في المرات القادمة.
- نوم الأطفال
هناك بعض الأمهات اللاتي يحرصن على نوم أطفالهن بجانبهن على سرير واحد، ولكن ذلك ليس مقبولا على الإطلاق بعد الانتهاء من العلاقة الزوجية. فلا تفعلي أي شيء قد يضايق زوجك. فربما هو يخطط لشيء آخر يجعلك تستمتعين أكثر بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية المثيرة. تعرفي على حلول مختلفة تجعلك تمارسي العلاقة الحميمة دون شعور الأطفال.
- تناول الطعام
تناول الطعام مع بعضكما قبل بداية العلاقة الحميمة أمر رائع فهو وسيلة جيدة للدخول في الجو العام لممارسة العلاقة الجنسية، ولكن لا تسرعي بعد الانتهاء من العلاقة الزوجية إلى المطبخ بحثا عن طعام تلتهمينه. فهنا ربما يفكر زوجك أنك لم تستمتعي بسبب جوعك أو تفكيرك المستمر في الطعام. ومن جهة أخرى، يمكنك احضار الأطعمة الخفيفة لغرفة النوم، فتطعمان بعضكما وتحافظان على التواصل والترابط الذي تخلقه العلاقة الحميمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:53 am

١٦ طريقة غير مباشرة لإثارة انتباه زوجك
إذا كنت من السيدات الخجولات اللاتي لا يحبذن طلب الاهتمام من الرجل بشكل مباشر وفي الوقت ذاته تشعرين ببرود زوجك تجاهك أو فتور في العلاقة العاطفية بينكما، يمكنك إغواء الزوج أو لفت انتباهه بطرق غير مباشرة. تعرفي فيما يلي على ١٦ حيلة بسيطة للفت انتباه زوجك.
١- ارتدي ملابس منزلية أنثوية وناعمة مثل بيجامة بشورت قصير أو قميص قطني بقصة مثيرة بحيث تبدو مختلفة عن اللانجيري التقليدي الذي يظهر أكبر قدر من الجسم!
٢- تناولي الأطعمة الخفيفة أو المشروبات أمامه بهدوء، فالرجال يجدون عملية تناول الطعام في بعض الأحيان مغرية.
٣- تعمدي القيام بالأعمال المنزلية الهادئة في المنطقة المحيطة به، مثل تحضير وجبة خفيفة أو ترتيب المكان وجمع الأغراض في أماكنها.
٤- اصنعي له وجبة خفيفة مفاجئة مثل التوست المحمص مع النوتيلا والفراولة وقدميها بطريقة رومانسية، أو تناوليها معه.
٥- انفردي ببعض الوقت مع نفسك في أماكن غير تقليدية بالمنزل. جربي تناول كوب دافئ من الشاي مع قراءة كتاب في ركن هادئ وغير مألوف في المنزل مثل غرفة استقبال الضيوف، وسيثير غيابك انتباهه وفضوله.
٦- تعمدي الحديث أمامه بصوت هادئ عن موضوعات إيجابية مثل الخطط المستقبلية أو احكي له مواقف مضحكة حدثت في يومك مع الأطفال مثلا.
٧- خصصي وقت معين في يومك ومارسي فيه التمارين الرياضية أو اليوجا أو رقصات الزومبا في غرفة منفصلة.
٨- ضعي لونا مميزا من المانكير في عدم وجوده وسيلفت انتباهه شكل أناملك الجديد عندما يشاهدك.
٩- احرصي دوما على أن تكون رائحتك ذكية وفائحة. اعلمي جيدا أنواع العطور النسائية التي يفضلها زوجك بطريقة غير مباشرة ونوعي في استخدامها ولا تعتادي على استخدام رائحة واحدة حتى لا تشعريه بالملل.
١٠- شغّلي الموسيقى واتركي الإضاءة خافتة في أنحاء المنزل المختلفة، فالموسيقى الهادئة في المنزل تبعث على الهدوء والاسترخاء وتزيد الرومانسية.
١١- استخدمي الهايلايتر والكونتور في تحديد الثدي بحيث يبدو أكثر لفتا للانتباه حتى وإن كنت ترتدين ملابس عادية لا تكشف أغلب الصدر ولن يفهم زوجك الحيلة! تعتمد هذه الفكرة على وضع الهايلايتراللامع على المنطقة الواقعة بين الثديين وتسمير حدود الثديين القريبة منها.
١٢- عندما يهم زوجك بالحديث معك ليحكي لك عن يومه، تعمدي التربيت على رأسه واللعب في شعره أثناء الاستماع له ولا مانع من الوصول إلى الأذن والرقبة فإنها من المناطق الأكثر إثارة لدي الرجال وبعضهم لا يدرك ذلك.
١٣-عندما يعود من العمل، اعرضي عليه عمل مساج بالزيوت الطبيعية وحضري المناخ المناسب لجلسة مساج مشابهة لجلسات الصالونات المختصصة. اطلبي منه بعد ذلك عمل نفس الشيء وسيلبي طلبك بسعادة.
١٤- في الأوقات التي تقضونها معا أمام التلفزيون بدلا من الدردشة العادية، يمكنك التطرق لموضوعات تخص الصفات الجميلة في شخصيته. يمكنك أيضا التحدث عن مشاعرك تجاه العلاقة الحميمة معه والأشياء التي تجدينها ممتعة، فهذا سيشعره بالفخر والرضا ويفتح شهيته تجاه المزيد.
١٥- تعمدي تجربة قطع ملابس جديدة اشتريتها أمامه بدافع أنك تأخذي رأيه فيها.
١٦- اتركي شعرك منسدلا على الظهر في أغلب أوقات الجلوس في المنزل خاصة عند ارتداء الملابس مكشوفة الظهر وقومي باللعب فيه من الحين لآخر، فالشعر المنسدل مصدر إثارة للرجل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:53 am

٧ عوامل غير مرضية تعد من أسباب تأخر الحمل
في بعض الأحيان يرغب الزوجان في الإنجاب ولكن يجدان صعوبة في تحقيق ذلك فيعتقدان أن هناك مشكلة عضوية سواء عند الزوج أو الزوجة. ولكن ما لا تعلمانه هو أن أسباب تأخر الحمل عند النساء والرجال قد تكون بسبب عوامل غير مرضية. إليك فيما يلي قائمة من سبعة أسباب لتأخر الحمل:
١- عدم ممارسة العلاقة الحميمية بقدر كاف أو في أوقات خاطئة:
إذا كانت الدورة الشهرية منتظمة عند المرأة، فحينها يسهل حساب الحمل، أي الفترة بين اليوم العاشر والثامن عشر من بداية الدورة الشهرية. في هذه الفترة يفضل ممارسة العلاقة الحميمة بقدر كاف حتى تزيد فرص حدوث الحمل. ولكن بالنسبة للمرأة التي لا تنتظم دورتها الشهرية، فمن الصعب حساب الحمل ويفضل حينها ممارسة العلاقة الحميمة بشكل كاف وفي أوقات مختلفة حتى لا يكون هذا من أسباب تأخر الحمل.
٢- التعرض للحرارة الزائدة من خلال الجلوس في حمامات ماء ساخنة أو الساونا:
إنه ليس بالسر أن تعرض الرجل للحرارة الزائدة يقلل من جودة الحيوانات المنوية لديه، ولكن هل تعلمون أنه يحتاج ما بين أربعة إلى ستة أشهر لكي تعود الحيوانات المنوية إلى طبيعتها؟ لذا عند محاولة الحمل، احرصا على ألا تتعرض منطقة الحوض لدى الرجل إلى الحرارة الزائدة سواء من الحمامات الساخنة، السونا، أو حتى ارتداء الملابس الداخلية الضيقة!
هذا ليس كل شيء، فالمرأة أيضا عليها الابتعاد عن الحرارة الزائدة لأنه قد تكون أحد أسباب تأخر الحمل. فقد أثبتت الدراسات أن السخونة الشديدة تزيد فرص حدوث إجهاض بمقدار الضعف أو حدوث تشوهات للجنين –لا قدر الله!
٣- التدخين أو شرب الكحوليات بالنسبة للزوج أو الزوجة:
بالطبع يعلم الجميع أضرار التدخين والكحوليات على المرأة الحامل، وأنها قد تكون سببا في الإجهاض. لذا يفضل عند الرغبة في حدوث حمل، أن تبتعدين تماما سيدتي عن التدخين وشرب الكحوليات لأنها قد تتسبب في تأخر الحمل عن طريق إجهاض الطفل قبل أن تلاحظين علامات الحمل.
كذلك بالنسبة للرجل، فالتدخين يضر بجودة الحيوانات المنوية بشكل كبير لذا يفضل التوقف عن التدخين لتزيد فرص الحمل.
٤- التعرض لضغط عصبي:
الحالة النفسية للمرأة هي عامل في غاية الأهمية فيما يتعلق بتأخر الحمل! فالضغط العصبي الشديد يؤثر بطريقة مباشرة على الهرمونات التي بدورها تسبب خلل في التبويض، مما يجعل الدورة الشهرية غير منتظمة. لذا على المرأة التي تحاول الإنجاب أن تهدأ وتبتعد عن الضغط النفسي الشديد قدر المستطاع فهناك طرق بسيطة تساعد على التخلص من التوتر والضغط العصبي التي يمكنك اتباعها.
٥- النحافة الشديدة أو الزيادة الكبيرة في الوزن:
تزداد فرص الحمل عندما تكون الحالة الصحية للرجل والمرأة جيدة، لذا إن كان أحدكما يزيد أو يقل في الوزن عن المعدل الطبيعي، وتبحثان عن أسباب تأخر الحمل، لما لا تحاولان اتباع نظام غذائي صحي؟ فقد يكون هذا هو السبب الرئيسي لفشل محاولات الإنجاب دون أن تعلمان.
٦- عدم ممارسة التمارين الرياضية باعتدال:
سواء كنت لا تمارسين الرياضة إطلاقا أو تعتبرين الجيم كمنزلك الثاني، الحالتين يعدان من أسباب تأخر الحمل. فممارسة الرياضة بشكل زائد يمكنها أن تحول دون حدوث الحمل. وعلى النقيض، فعدم ممارستها على الإطلاق يؤثر على الصحة العامة للمرأة والذي يعد أيضا من أسباب تأخر الحمل.
لذا ننصحك أن تمارسي الرياضة اليومية باعتدال والابتعاد عن الرياضات العنيفة أو المجهدة بشكل زائد.
٧- قلة نسبة معدن الزنك وحمض الفوليك في الجسم:
تأكيدا على ما ذكرناه بأن كلما كان الجسم صحيا زادت احتمالات الحمل، وجود نسبة معتدلة من معدن الزنك وحمض الفوليك تساعدان على زيادة معدلات الخصوبة وجعل الحمل أكثر احتمالاً. لهذا السبب ينصح كثير من الأطباء المرأة التى تسعى للإنجاب أن تأخذ أقراص غنية بحمض الفوليك وبعض الفيتامينات الأخرى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:53 am

كل شيء عن قلة الرغبة الجنسية
قد يعاني البعض من الرجال أو النساء من قلة الرغبة الجنسية، والتي بدورها تؤثر على الحياة الزوجيةعموماً، ولكن حتى نصل إلى نتيجة فعالة لعودة الحياة الجنسية الطبيعية بين الطرفين، تعالي نتعرف على أسبابها:
يظل التقدم في العمر هو العامل الأكبر في قلة الرغبة الجنسية، ولكن هناك عوامل أخرى قد تزيد الأمر سوءاً، مثل:
- تناول الخمور والمواد المخدرة
- التدخين
- السمنة
- الضغوط الحياتية اليومية
- التعب والارهاق بسبب طول فترة العمل
- مشكلات زوجية تؤثر على الرغبة الجنسية والعلاقة الحميمة لدى الطرفين.
- الاكتئاب من أكثر العوامل التي تؤثر على الرغبة لجنسية لدى المرأة خاصة.

وهناك عوامل طبية تؤثر على الرغبة الجنسية أيضاً:
- أمراض السكر والقلب والأنيميا يمكن أن تقلل الرغبة الجنسية.
- الأمراض المهبلية، والتي قد تجعل المرأة تشعر بألم أثناء العلاقة الحميمة، وبالتالي تقلل الرغبة الجنسية لديها.
هنا يأتي دور الطبيب في وصف العلاج المناسب لكل حالة على حدى.

أما عن فترة الحمل والولادة:
- فالمرأة عادة في أول ثلاث شهور تقل لديها الرغبة الجنسية، لما تعانيه من أعراض متعبة مثل القيء والغثيان، أما بعد مرور هذه الفترة يكون الوضع قد تحسن، ولكن ستكون مشتتة في التفكير في الخوف على الجنين، وبالتالي قد تقل لديها الرغبة الجنسية قليلاً.
- أما بعد الولادة، فاكتئاب ما بعد الولادة يقلل الرغبة الجنسية عند المرأة أيضاً.
- وتقل الرغبة الجنسية أيضاً عند المرأة في فترة انقطاع الطمث.

والآن بعد أن تعرفنا على أبعاد المشكلة، تعالوا نتعرف على نصائح عامة لزيادة الرغبة الجنسية بطرق طبيعية:
١. يجب احتواء الوجبات اليومية على الكثير من الخضروات والفاكهة الطازجة.
٢. ممارسة الرياضة ٣٠ دقيقة يومياً على الأقل.
٣. إعادة التواصل بين الطرفين باللمس والأحضان والقبلات، حتى يقوى التواصل مرة أخرى.
٤. التخلص من التوتر عن طريق الاستماع للموسيقى، لعب اليوجا والتأمل.
٥. التخلص من العادات السيئة مثل التدخين والكحول والمخدرات.

أما عن الأطعمة والتي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية:
المحار، الموز، الكرفس، أفوكادو، المكسرات والبيض.
اتبعي أنتِ وزوجك هذه النصائح حتى تحافظوا على علاقتكم بشكل صحي، وتواصلوا بشكل جيد، لأن أساس علاج المشكلة هو تحديدها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:53 am

كيف تتغلبين على الخوف من العلاقة الجنسية
تواجه الكثير من السيدات العربيات مشكلة حقيقية عند الزواج، وهي الخوف من العلاقة الجنسية والقلق من أشياء كثيرة بهذا الأمر. هل سأشعر بألم؟ ماذا أفعل لأبقي الأمور مثيرة؟ ماذا يحدث إذا لم أستمتع بها؟ نعطيك اليوم الإجابات التي تبحثين عنها بالإضافة لكيفية التغلب على الخوف من العلاقة الحميمة. أهم ما في الأمر، هو أنه عليك الإقتناع تماما بأن ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك هي طريقة رائعة للتواصل مع زوجك بطرق مختلفة. هي أيضا من أعلى أنواع التقارب والإحتواء وهي في النهاية تعبر عن قدرتكم على التواصل وفهم الأخر جيداً. والآن إليك الطريقة التي يمكنك بها التغلب على خوفك من العلاقة الجنسية:
١- قد تكون مخاوفك نتيجة لشعورك بعدم الرضا عن جسمك، ولكن يجب عليك العلم أن الرجال أيضاً لا يشعرون بثقة كبيرة تجاه أجسامهم. يجب عليك التركيز على أن كلاكما يحب الأخر كما هو، فالتفكير بشكل زائد على العيوب والقسوة على نفسك لن ينفع بشيء. الأفضل من هذا هو الإهتمام بثقتك بنفسك وكيف تظهرين نفسك للأخرين، والأهم من كل شيء هو التواصل العاطفي بينكم.
اقرأي المزيد عن كيف تشعرين أنك إمرأة مثيرة.
٢- قومي بتهيئة الجو المناسب في الغرفة بحيث يمكنك الإسترخاء، استخدمي الشمع والورود أو أي أشياء أخرى ترغبين بتجربتها.
٣- بالتأكيد يجب عليك الحرص على أن يكون زوجك متفهم ويمكنك التحدث معه في كل ما قد يضايقك. إذا كنت تخافين من العلاقة الجنسية، فيجب عليه أن يعرف ليتمكن من التعامل معك بطريقة تساعدك على التغلب على هذا الخوف. يمكنك أيضا أن تطلبين منه أن يساعدك في كل خطوة من العلاقة الجنسية ويعلمك الأشياء التي تعجبه.
٤- حاولي النظر لهذه العلاقة الحميمة على أنها نشاط ممتع ومثير يجمع بينك وبين زوجك، فهي تقرب بينكما بشكل كبير، كما يمكنك تجنب التفكير كثيرا في العلاقة الجنسية بل إتركي لمشاعرك التحكم والقيادة.
٥- إذا كنت تقلقين من العلاقة الحميمة، فأنت بالتأكيد عليك التمهل وعدم الإسراع فيها، فيمكنكم البدء بالكثير من القبلات والمداعبة لتتمكني من الدخول في الحالة النفسية المناسبة للإستمرار. يمكنكم أيضا عمل جلسة تدليك (مساج) بزيت معطر، فهو قد يساعدكما على الإسترخاء.
٦- حاولي إدخال روح المرح واللعب إلي العلاقة ولكن ليس بشكل زائد تجعل زوجك يشعر أنك تسخرين منه، فهذا بالتأكيد يجعل الوضع أكثر هدوء وراحة.
٧- تذكري أن تتنفسي جيداً! التنفس يساعد العلاقة الحميمة جدا، فإذا شعرت في أي وقت بعدم الراحة، فقط خذي نفس عميق وحاولي الإسترخاء.
في النهاية، احرصي على الإستمتاع وحب ممارسة العلاقة الجنسية أنت وزوجك لأنكم تستمتعون بالتواجد معا والتقارب. تمتعي باللحظة وحاولي عدم التفكير، فالتصرفات النابعة من المشاعر هي أفضل نصيحة يمكننا إعطائها لك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:53 am

كيف تهيئين زوجك للدخول في العلاقة الحميمة
This article is available in English
أن تهيئي زوجك للدخول في العلاقة الحميمة ليست مهمة صعبة، خاصة إذا كنت تعرفين كيف تجذبيه بالطريقة الصحيحة. في بعض الأحيان ستحتاجين إلى اتخاذ الخطوات الأولى. اعلمي مناطقه الحساسة ونقاط ضعفه واستخدميهم جيدا لليلة ممتعة لكما. لكي نساعدك على إخراج الطاقة الجنسية التي بداخلك سوف نشاركك ببعض الأفكار التي تساعدك على تهيئة زوجك للدخول في العلاقة الحميمة.
١- الاستحمام بالماء الساخن
تمتعا بالاستحمام معا بالماء الدافئ أو استمتعا معا في حوض استحمام مليء بالفقاعات. دللي زوجك ببعض المساج وهو بالتأكيد سيكون متحمسا للعلاقة الحميمة.
٢- ملابس داخلية مثيرة
الملابس الداخلية المثيرة بإمكانها أن تفعل الكثير بدون النطق بأي كلمات. إذا كنت ترغبين في تهيئة زوجك لعلاقة جنسية، ارتدي أكثر قطعة يفضلها ولا تنسي أن تضعي عطرك الجذاب.
٣- رسائل جنسية مثيرة
إذا كنت تجلسين في المنزل وتنتظرين عودة زوجك أو إذا كنت في طريقك للعودة للمنزل، اجعليه يعلم أنك لا تستطيعين الانتظار لقضاء وقت حميم معه. اكتبي له مثلا، أنني أجهز لك مفأجاة مثيرة أو سوف أريك اليوم كيف يكون الحب على حقيقته. هذه الأشياء البسيطة ستجعله متلهفا لرؤيتك وستكون العلاقة الحميمة مميزة.
٤- انظري إلى عيون زوجك
انظري لزوجك نظرة بها إثارة وحرارة لكي تعلميه أنك مستعدة لعلاقة حميمة، ربما هذه الطريقة تكون قديمة قليلا ولكنها تعطي نتائج جيدة. فبالتواصل عن طريق العيون تستطيعين أن تجعلي زوجك يدرك استعدادك لخوض العالم الخيالي معه.
٥- ذكري زوجك بالمرات السابقة
لكي تبدأي بشكل سحري، يمكنك بسهولة أن تجعليه يفكر في العلاقة الزوجية بأشياء بسيطة، مثلا اخبريه بشكل مباشر أنك أحببت طريقة حبه ومداعبته لك في المرة السابقة وبالتأكيد سينتبه إلى الشيء الذي تقصيدنه.
٦- التلميحات
جهزي بعض العلامات لتكون دائما في طريق زوجك وهو يتجول في المنزل. والأفضل مثلا أن تنتظريه على السرير مرتدية الملابس التي تفضلينها. سيكون زوجك سعيدا للغاية بهذه المفاجأة.
٧- الكلمات المثيرة
استخدمي صوتك المثير واهمسي له في أذنه ببعض الكلمات المثيرة. إذا كنت تتسائلين كيف للزوجة أن تقول كلمات مثيرة لزوجها، اثني على أجزاء جسده ومناطق الإثارة فيه. تذكري دائما ألا تبالغي في هذه الكلمات وتحلي بالاعتدال حتى لا تظهري وكأنك فقط تجاملينه.
٨- لغة الجسد
أخيرا وليس أخرا، لابد أن تكوني حساسة ورقيقة للغاية عندما يتعلق الأمر بلغة الجسد. اتجهي إلى عناق حنون أو قبلة على وجنتيه أو رقبته. فعندما تأخذين وقتك في هذه الأشياء ستكون البداية رائعة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:54 am

للأزواج: ١٠ قواعد أساسية لعلاقة حميمة ممتعة وسعيدة
This article is available in English
يبحث الأزواج طول الوقت عن علاقة حميمة سعيدة وممتعة! مع بداية الزواج، يكون من الطبيعي أن تزداد رغبة كل منكما في الآخر ولكن مع مرور الوقت يبدأ الملل في التسلل إلى حياتكم الزوجية فتجدان أنفسكما تعانون كثيرا للوصول إلى علاقة جنسية مثيرة من جديد خاصة بعد إنجاب الأطفال. لهذا السبب فقد جمعنا للأزواج ١٠ قواعد أساسية لعلاقة حميمة ممتعة وسعيدة.
١- ضعا جدول أسبوعي لمواعيد العلاقة الحميمة
نعم، كما قرأتم، ضعا جدولا أسبوعيا للعلاقة الحميمة. كثيرا من الأزواج تأخذهما مشاغل الحياة اليومية فيتغافلان عن تخصيص بعض الوقت للعلاقة الحميمة والبعض يستمروا في تأجيلها بسبب الإرهاق الذي يتعرضون له طول اليوم. لذلك عندما يكون هناك جدول مواعيد واضح للعلاقة الحميمة، فسيتطلع كل منكم إليه وسينتظره بفارغ الصبر وربما يبدأ في وضع الخطط لقضاء اليوم بشكل مميز ومختلفة. التخطيط لمواعيد العلاقة الحميمة من أكثر الأساليب نجاحا للقضاء على الملل في العلاقة الزوجية.
٢- العشوائية مطلوبة أيضا
أكدنا في النقطة السابقة على ضرورة وجود مواعيد للعلاقة الحميمة ولكن لا يعني بأي حال من الأحوال غياب العشوائية في العلاقة الحميمة. في بعض الأحيان، تكون العشوائية والحركات غير المخطط لها مطلوبة في العلاقة الزوجية، لأنها تذكركم بالأيام الأولي من الزواج.
٣- جددي من خزانة اللانجري الخاصة بك
تساعد اللانجري كثيرا في القضاء على الملل في العلاقة الحميمة. لذا احرصي دوما على تجربة كل ما هو جديد في عالم اللانجري ولا تترددي في ارتداء القطع التي تجعلك تشعرين بالثقة والإثارة في آن واحد.
٤- جربا أوضاع جنسية جديدة
إذا كنتم متزوجان منذ مدة طويلة، فلا تكتفيان بالأوضاع الجنسية المجربة . جددا من العلاقة الزوجية بتجربة أشياء غير اعتيادية لم تفكران فيها من قبل مثل أوضاع جنسية غير تقليدية أو ألعاب جنسية مثيرة لم تجربوها من قبل. كل هذا من شأنه القضاء على الملل في العلاقة الحميمة وجعلها مليئة بالإثار والمتعة.
٥- القبلة مهمة... كل يوم
القبلة مهمة لحياتكم الزوجية. التقبيل عادة ما يزيد الرغبة في العلاقة الحميمة كما أنها طريقة رائعة لإظهار الود والمحبة لشريك الحياة. من فوائد القبلة أيضا أنها تساعد على تهدئة التوتر وتحسين المزاج وتخفيف الضغوط اليومية التي يتعرض لها كل منكم في حياته. إذا كنتما تبحثان عن حياة زوجية خالية من الملل لا تتخلو عن التقبيل.
٦- حافظا على روتين يومي قبل النوم
الاعتياد على اتباع روتين يومي مشترك قبل النوم سيساعد كثيرا على تعزيز التواصيل بينكما. نحن لا نشير هنا إلى قضاء الوقت في العلاقة الحميمة قبل النوم، بل المواظبة على فعل شيء بسيط وممتع مثل ترك الهواتف جانبا والتحدث مع بعضكما البعض في أمور حياتية. في بعض الأحيان، يكون هذا الوقت فرصة لإكتشاف كل منكما جوانب مختلفة من الآخر.
٧- تواصلا دائما
التواصل أمر ضروري في العلاقة الحميمة، فهو مفتاح الوصول إلى مرحلة الرضا والإشباع. عليك التحدث مع شريك حياتك وإخباره بكل ما يدور في ذهنك بشأن الجنس. ما هي الحركات التي تساعدك على الوصول إلى هزة الجماع وما هي أمتع الأوضاع الجنسية بالنسبة لك. لا تخجلي أيضا من إخبار شريك حياتك باحتياجاتك في العلاقة الحميمة، فكلما كانت الأمور واضحة بينكما كلما ساعد ذلك على الوصول إلى علاقة جنسية ممتعة وأكثر سعادة.
٨- تولي زمام المبادرة
لا تنتظري من زوجك دوما أن يبادر هو بأخذ الخطوة الأولى في العلاقة الحميمة، بل كوني أنت من يبدأ في ذلك. ليس هناك أكثر إثارة من محاولة مداعبة زوجك لإخباره بطريقة غير مباشرة بأنك ترغبين في قضاء ليلة رومانسية وجريئة معه.
٩- ابدأوا بالمداعبة
المداعبة قبل العلاقة الحميمة أمر مطلوب لتهيئة الوضع بينكما وزيادة التشويق والإثارة وتعزيز رغبة كل منك في الآخر. والمداعبة لا يشترط أن تكون جسديا فقط بل أن يكون بإرسال رسالة حارة له قبل أن يعود من العمل.
١٠- اقبلي التغيير
واحد من العوامل الأساسية للحصول على علاقة حميمة مع زوجك هو أن تتقبلي التغيير في طبيعة العلاقة. فمن الطبيعي أن يقل الشغف في مرحلة ما بعد الإنجاب مقارنة بمرحلة شهر العسل، ومن هنا عليكما البحث عن أنماط جديدة للوصول إلى السعادة الزوجية في كل مرحلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:54 am

ما هي أسباب الشعور بالألم أثناء الجماع؟
تعاني بعض السيدات من حدوث ألم شديد أثناء العلاقة الزوجية سواء كان في المهبل أو البطن أو الظهر. تؤثر آلام الجماع على استمتاع كلا من الرجل والمرأة بالعلاقة الحميمة، لذا على كل امرأة ألا تستهين بهذه الآلام بمجرد الشعور بها. تتعدد الأسباب التي ينتج عنها الألم، فقد يكون سببا بسيطا مثل عدم وجود مرطبات كافية بالمهبل أو سبب أكثر خطورة كأن تكون عرضا لمرض شديد. لذا نستعرض لك الآن أسباب الشعور بالألم أثناء ممارسة العلاقة الجنسية:
التشنج اللاإرادي للمهبل
تعاني بعض السيدات من تشنج عضلات المهبل لا إراديا أثناء الجماع وذلك يسبب ألما شديدا أثناء العلاقة الزوجية. ويحدث ذلك في كثير من الأحيان في ليلة الدخلة من شدة القلق أو الخوف. ومن الطرق التي تمكنك من التغلب على التشنج اللاإرادي هو عمل تمارين كيجل.
جفاف المهبل
يعد جفاف المهبل من الأسباب الشائعة لحدوث الألم أثناء الجماع، وذلك بسبب قلة فترة المداعبة من قبل الزوج مما يؤدي إلى نقص في إفرازات المهبل التي تسهل عملية الإيلاج. ويعود جفاف المهبل أيضا، إلى قرب فترة انقطاع الطمث وحينها تختلف الهرمونات مما تؤثر على معدل الإفرازات وبالتالي يجف المهبل مسببا الألم. هناك أسباب أخرى لجفاف المهبل مثل تناول أدوية مضادة للحساسية أو فترة الرضاعة أو قبل نزول الدورة الشهرية. لذا احرصي دائما على استخدام المرطبات الموضعية طوال فترة ممارسة العلاقة الجنسية لتوفير الترطيب اللازم للمهبل وتجنب الشعور بالألم أثناء الجماع.
التهابات المهبل
إذا كنت تلاحظين أي تغير في لون الإفرازات المهبلية سواء كانت فطرية أو بكتيرية، فذلك سيكون سببا رئيسا في حدوث الألم أثناء الجماع. وفي هذه الحالة ننصح باستشارة طبيبك الخاص لعلاج التهابات المهبل.
التهاب المثانة
يعد التهاب المثانة من الأمراض التي تسبب الألم أثناء الجماع. لذا ينصح بعد إتمام العلاقة الحميمة تفريغ المثانة حتى يتم تطهير المهبل، وإذا كان قد انتقل أي نوع من أنواع البكتريا أثناء العلاقة الجنسية، يتم طردها على الفور.
الأوضاع الجنسية
هناك بعض الأوضاع الجنسية التي تسبب الألم أثناء العلاقة الحميمة. إن شعرت بألم أثناء العلاقة الجنسية لا تخجلي من زوجك واطلبي منه الانتقال إلى وضع آخر مريحا لك.
عرض لمرض
قد ينم الألم في أحيان أخرى عن وجود مرضا حقيقيا مثل التهاب بطانة الرحم أو الرحم المقلوب أو البواسير.
نصيحة: إذا شعرت بألم أثناء الجماع فلا تهملي في الذهاب إلى الطبيب ليكتب لك العلاج المناسب سواء كانت كريمات تسهل عملية الإيلاج أو علاج فعلي للقضاء على البكتريا والفطريات أو علاج لأنواع أخرى من الأمراض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:54 am

ما هي مناطق الإثارة لدى الرجل؟
This article is available in English
لقد تحدثنا مسبقا عن تأثير المداعبة على جسم المرأة إذا تمت بطريقة صحيحة والآن هو دور الرجل. فهو لديه العديد من مناطق الإثارة التي إذا داعبتها المرأة بالطريقة المرجوة سيكون في قمة متعته. اكتشفي معنا المناطق الأكثر حساسية وإثارة في جسم الرجل.
١- إثارة الزوج: الشفاه
لا أعتقد أن أحدا سوف يندهش من أول نقطة، "الشفاه". فالتقبيل هو أمر مفروغ منه ولكن يجب عليكما الاستمتاع بكل لحظة في القبلة وتذوق السعادة التي تنبع من ورائها. أن العاطفة التي يشعر بها من خلال القبلة هي ما تجعله متأهبا للخوض في ليلة جنسية ممتعة.
٢- إثارة الزوج: الرقبة
تحتوي الرقبة على العديد من النهايات العصبية لذا لابد من الاستفادة منها. اعطي بعض الاهتمام للمنطقة خلف الرقبة وجانبيها. كما أن بعض الرجال يحبون الشعور بمرور أظافر المرأة بخفة أسفل خط الشعر.
٣- إثارة الزوج: الأذن

اهمسي له بكلمات الحب في أذنه، وداعبي شحمة أذنه بفمك أو بأصابعك أو بأسنانك ولكن عليك أن كوني لطيفة لتحصلي على نتائج مرضية للغاية.
٤- إثارة الزوج: اليدين
تدليك اليدين والقدمين يعتبر بمثابة شرارة لليلة جنسية مشتعلة خاصة إذا حاولتي مص أصابعه بإيحاء مثير فستجدين زوجك يطلق العنان لخياله في الطريق الذي تريدينه.
٥- إثارة الزوج: حلمات الثدي
لن يستجيب كل الرجال بنفس الدرجة لهذه المنطقة، ولكن حلمة الثدي قد تدفع بعض الرجال إلى الجنون من شدة الإثارة مثل النساء تماما.
٦- إثارة الزوج: خلف الركبة
قاعدة عامة، جميع المناطق التي لا تحتوي على شعر كثيرا في جسم الرجل هي منطقة حساسة، وهذا ينطبق على خلف الركبة. فقط لا تدغدغيه وعندها سوف تشهدين بنفسك مدى تأثره عند لمس هذه المنطقة.
٧- إثارة الزوج: الفخذين من الداخل
قرب الفخذين من العضو الذكري تجعلها من أكثر المناطق حساسية بالنسبة للرجل. فلمسة بسيطة ستجعله يقترب أكثر من قمة النشوة الجنسية.
٨- إثارة الزوج: أسفل البطن "منطقة الحزام"
هذه المنطقة تعتبر من المناطق المثيرة للرجل لأنها تحتوي على العديد من النهايات العصبية. فهذه المنطقة ستجعل الرجل يرتعش بمجرد لمسها!
٩- إثارة الزوج: الخط الفاصل بين المؤخرة والفخذ
هل تعلمين أن الخط الفاصل بين المؤخرة والفخذ من الأماكن المثيرة لزوجك؟ فهذه المنطقة حساسة للغاية لأي نوع من اللمس، لذا لا تنسي مداعبتها.
تعرفي ايضا على ١٨ حقيقة مدهشة عن العضو الذكري
١٠- إثارة الزوج: نهاية العمود الفقري
هو جزء مثلث صغير يوجد في نهاية العمود الفقري وقبل المؤخرة، حاولي تمرير أصابعك أو أظافرك ببطء عليها وسترين النتيجة بنفسك.
١١- إثارة الزوج: العضو الذكري
يعرف العضو الذكري بأنه المنطقة الأكثر إثارة للرجل. ولكن هل كنت تعلمين أنه مقسم إلى أربع مناطق، كل منها تحتاج إلى طريقة خاصة للتعامل معها لكي يصل الرجل إلى قمة متعته؟
- مقدمة العضو الذكري وأفضل وسيلة لمداعبته يكون عن طريق المص، الاحتكاك أو السخونة.
- القضيب أي الجزء الواصل بين مقدمة ونهاية العضو الذكري، لا تهملي ملامسته أثناء العلاقة الحميمة لأنه من الأجزاء الأكثر إثارة للرجل وخاصة الناحية السفلية له.
- خلف العضو الذكري، وهو جزء صغير يبدأ من بعد المقدمة مباشرة في الجهة السفلية له. على الرغم من صغر هذا الجزء إلا أن نتائج ملامسته لا توصف.
- نهاية العضو الذكري هي من المناطق الأقل حساسية بالنسبة للرجل ولذا لا تهملها بل حفزيها عن طريق الضغط قليلا عليها!

ومن أجل علاقة حميمة ممتعة للطرفين، تعرف على أكثر المناطق إثارة لدى المرأة .
١٢- إثارة الزوج: كيس الصفن "الخصيتين"
كثير من النساء يعتقدن أن الخصيتين من أكثر مناطق الإثارة للرجل ولكنها في الحقيقة من أكثر المناطق المؤلمة للرجل. أما الأنسجة المحيطة بالخصيتين فهي مصدر الإثارة له. لذا داعبيها بلطف شديد وإن أردت استجابة أفضل، عليك التركيز على الخط الذي يمر بالمنتصف.
١٣- إثارة الزوج: الجي سبوت
نعم فالرجال أيضا لديهم نقطة جي سبوت مثل النساء وفي أحيان أخرى يسمونها البي سبوت نسبة إلى البروستاتا وهي تقع بداخل الجسم خلف الخصيتين ومداعبة هذه النقطة تسبب إثارة شديدة لبعض الرجال. ولكن عليك سؤال زوجك في البداية إذا كان يحب ذلك أم لا.
١٤- إثارة الزوج: خلف الخصيتين
هذه المنطقة تقع بين الخصيتين وفتحة الشرج للرجل أي أنها في الجهة المقابلة لمنطقة الجي سبوت. وتدليك هذه المنطقة برفق يعطي نتائج مذهلة ولكن عليك أن تلاحظي رد فعل زوجك على مداعبة هذه المنطقة وعلى أساسها ستختارين إذا كنت ستكملين مداعبة أم لا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:54 am

ما هي مناطق الإثارة لدى المرأة؟
لن تكتمل العلاقة الحميمة إلا بالمتعة الجنسية لذا تجد معظم الأزواج كل ما يشغل بالهم هو التعرف على طرق جديدة للمداعبة والبحث في مناطق الإثارة للمرأة. جسد كل امرأة له العديد من المفاتيح ولكن يختلف تأثيرهم من واحدة لأخرى. كل ما عليك فعله عزيزي الرجل هو اكتشاف مفاتيح الإثارة لزوجتك لتحظيان بعلاقة جنسية ممتعة معا. إليك مناطق الإثارة في المرأة وهي مرتبة بدء من المداعبة التي لا يجب إغفالها مطلقا لأنها الخطوة الأولى التي تجعل المرأة تشعر بالرغبة في خوض العلاقة الجنسية وتزيد من حساسيتها واستجابتها للمناطق الأخرى في جسمها فتساعدها على الوصول إلى قمة النشوة.
أولا: مناطق المداعبة في جسم المرأة
١- الشعر
بعض النساء لديهم نهايات عصبية وحسية في شعرهن، كل ما عليك فعله هو تمرير يديك بلطف على شعرها أو تخلل أصابعك في فروة الرأس. هذه الحركات البسيطة تخلص المرأة من التوتر وحينها يمكنك مداعبتها بالتقبيل أو كلمات الحب.
٢- الشفاه
كل ما عليك فعله هو أن تتعلم كيف تداعب الشفاه بطريقة صحيحة حتى تحصل على الإثارة المطلوبة لك ولزوجتك.
٣- الأذن
هل جربت من قبل أن تهمس في أذن زوجتك بكلمات حب وإثارة؟ جرب أن تتعامل باستمتاع مع أذن المرأة وستشعر بالفرق، ولكن هذا لا يعني أن تطلق الهواء في أذنها مباشرة لأن ذلك سوف يزعجها كثيرا.
٤- أسفل العنق
يعد أسفل العنق من المناطق الأكثر حساسية في جسد المرأة، فيكفي أن تطلق أنفاسك عند أسفل العنق أو تتحسسها بفمك وأنت ترفع شعرها إلى أعلى ستشعر امرأتك بأثارة بالغة. أسفل الرقبة ممكن أن يكون خير بداية للمداعبة فوقتها لا تستطيع المرأة مقاومتك.
٥- المعصمين
أعلم أنك ستفاجأ عندما تكتشف أن المعصمين هما جزء حساس في جسم الأنثى، فضعه في اعتبارك كي تتعامل معه بخصوصية حارة في أول علاقة حميمة بينكما.
٦- اليد والأصابع
تدليك اليد في حركات دائرية لطيفة يخلص المرأة من التوتر ويشعرها بالإثارة، أيضا اللعب في الأصابع والأظافر له مفعول سحري يمكنك استغلاله أثناء مشاهدة التلفزيون سويا للبدء في علاقة حميمة رائعة.
٧- البطن
تعتبر البطن من الأماكن القريبة من المنطقة الحساسة، فجرب مداعبتها بالتدليك من أعلى إلى أسفل وبحركات دائرية خفيفة وسترى النتيجة.
٨- القدمين
تحب بعض النساء أن يتم مداعبة قدميها وأصابعها والكاحلين بالتدليك فلما لا تجرب ذلك؟

ثانيا: المناطق الأكثر إثارة في جسم المرأة
١- حلمات الثدي
حلمات الثدي من مناطق الإثارة البالغة في النساء والكثير يعلم ذلك، فلا تهمل مداعبتهما بأحدى الطرق المتعارف عليها!
٢- المؤخرة
هذه المنطقة تختلف درجة حساسيتها من امرأة إلى أخرى ولكن هذا لا ينفي شعورها بالسعادة إذا قمت بمداعبة مؤخرتها.
٣- الفخذين والركبة
الأجزاء الداخلية من الفخذين وخلف الركبة يحتويان على كثير من النهايات العصبية، لذا فهاتان المنطقتان من الأماكن الأكثر حساسية للمرأة إذا تم لمسهم بالعضو الذكري أو باليدين، ولكن حاول أن تتحكم بذكاء في هاتان المنطقتان حتى لا تسبب الازعاج لامرأتك من كثرة الشعور بالقشعريرة.
٤- البظر والمهبل
منطقة البظر تختلف إثارتها من امرأة إلى أخرى سواء كان بالمداعبة باليد أوالفم، ولكن حاول أن تعرف إذا كان البظر يثير امرأتك أم لا حتى لا تزعجها.
المهبل بالطبع به الكثير من النهايات العصبية والحسية التي تجعل المرأة تصل إلى قمة النشوة بالمداعبةبالعضو الذكري من الخارج أو بالإيلاج. لا تنس منطقة الجي سبوت لإثارة لا مثيل لها لك ولزوجتك.
٥- U سبوت
تحتوي منطقة اليو سبوت على كثير من النهايات العصبية التي تجعل المرأة تصل إلى قمة إثارتها. وهي من هيئتها تقع حول منطقة مجرى البول.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:54 am

نصائح جنسية لزيادة فرص حدوث الحمل
الأمومة شيء فطري بداخل كل فتاة، لذا لا يستطيع أحد أن يلوم عروس تبحث بكل طاقتها عن وسائل عدة لكي تسرع عملية الحمل. فالحمل هو الحلم الذي ترغب في حدوثه كثير من العرائس الجدد، لذا تجد القلق ينتابها إذا تأخر الحمل قليلا عن الوقت الذي تضعه في ذهنها. لذا سأخبرك اليوم بعض النصائح الجنسية التي ستساعد على علاج تأخر الحمل بدون سبب وستزيد من فرصة حدوث الحمل طبيعياً.
البعد عن التوتر
تفكيرك في حدوث الحمل بكثرة لدرجة التوتر والقلق هذا يقلل من فرصة حدوث الحمل. لذا لا تفكري في حدوث الحمل بشكل مكثف فقط اتركي الأمر وسيحدث بدون ترتيب.
الاسترخاء أثناء العلاقة الحميمة
لا تشتتي ذهنك أثناء العلاقة الحميمة برغبتك القوية في حدوث الحمل، فقط اطلقي العنان لأفكارك واستمتعي أنت وزوجك بعلاقتكما الزوجة المليئة بالإثارة، وتذكري أن استرخائك سيسهل وصول الحيوانات المنوية إلى الرحم بشكل تلقائي.
نصيحة: الحيوانات المنوية تظل نشطة وفي حالتها الجيدة لمدة ٧٢ ساعة، لذا ليس شرطا على الإطلاق أن تكثروا من العلاقة الحميمة في فترة التخصيب لحدوث الحمل. فثلاث أو أربع مرات فقط كافية لحدوثه إذا كان كل شيء على ما يرام.
أوضاع جنسية تسرع من حدوث الحمل
بالتأكيد تسمعين أن هناك أوضاع جنسية تسهل عملية حدوث الحمل وتسرعها، هذا الكلام صحيح بعض الشيء ولكن المفاجأة أن الوضع التقليدي (المرأة في الأسفل والرجل في الأعلى) من الأوضاع الجنسية التي تسرع حدوث الحمل. فقط بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة ظلي مستقلية على ظهرك لمدة ربع ساعة حتى تسمحي للحيوانات المنوية بالوصول إلى الرحم.
أيضا وضع Doggy style من الأوضع التي تساهم في تسريع حدوث الحمل لأنه يتيح للحيوانات المنوية الوصول إلى عنق الرحم بسلاسة.
نصيحة: يفضل أن تضعي وسادة أسفل ظهرك أثناء العلاقة الحميمة وبعدها خاصة في الوضع التقليدي، لأنها مفيدة للغاية في حالة الرحم المائل. فهي أيضا تسهل عملية وصول الحيوانات المنوية إلى الرحم.
المحافظة على الوزن والأكل الصحي
اهتمي جيدا بالغذاء واحرصي أن يكون وزنك مثاليا، لأن إذا كان وزن جسمك أقل من المعدل الطبيعي فهنا سيكون الحمل خطرا عليك، وإذا كنت تعانين من السمنة فهذا بالتأكيد سيؤثر بالسلب على حدوث الحمل.
قومي بعمل أكلات صحية وشهية لزوجك، واحرصي أن تحتوي الوجبات على كمية كبيرة من فيتامين د وهـ لأنهما سيساعدانه في تحسين جودة الحيوانات المنوية اللازمة للحمل ومن ثم علاج مشكلة تأخر الحمل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:55 am

٥ نصائح لتحافظين على علاقتك الحميمة مع زوجك
هل أنت امرأة متزوجة منذ بضعة أعوام وقد بدأت شرارة الحب تنطفئ نوعاً ما مع الحياة الروتينية ومشاغلها؟ هل تريدين استعادة علاقتك الحميمة مع زوجك كما كانت من قبل؟ أو أنك امرأة على وشك الزواج ولا تعرفين كيف تتعاملين مع زوجك المستقبلي حتى لا تخمد العاطفة فيما بينكما؟ إليك هذه النصائح البسيطة التي تساعدك علي الحفاظ على علاقتك الحميمة مع زوجك.
١- قومي بإرسال رسائل نصية إليه بها القليل من المداعبة لتجعليه متشوقاً لرؤيتك عندما يصل إلى المنزل، وبذلك ستشغلين تفكيره طوال النهار.
٢- قومي باختيار رائحة عطر محدد لتضعيها أثناء ممارسة الجنس مع زوجك فتتعود حواسه عليها. وبهذا فعندما يستنشق هذا العطر مرة ثانية، ستجديه يأتي إليك بلهفة.
٣- لا تكوني خجولة وتنتظري منه أن يبدأ هو بالمداعبة دائما. فالرجال يحبون المرأة الجريئة التي تنظر في عينيه مباشرة وتبدأ هي بالمغازلة في بعض الأحيان، وأيضا تلك التي تقوم بتدليله وكأنه طفل صغير وهو يساعد بشكل كبير على تعزيز علاقتك الحميمة مع زوجك.
٤- ابحثي دائما على الألعاب المثيرة التي تساعدكما على التقرب والتلامس، وبذلك تبتعدين تماماً عن حياة جنسية تميل إلى الروتين والملل.
٥- من الأشياء الهامة للمحافظة على علاقة حميمة صحية مع زوجك، أن تكتشفي الأماكن التي تثيره في جسدك وحاولي لفت أنظاره إلى هذه الأماكن سواء بالملابس التي ترتدينها أو بملامستها به (دون قصد). وداعبيالأماكن التي تثيره في جسده برقة وستجدين اشتياقه لك يزداد.
هذه مجرد لمحات أو نصائح بسيطة لتساعدك على زيادة العاطفة مع زوجك والتي ستقوي علاقتك الحميمة مع رجلك. ولكن الأهم من كل ذلك هو ثقتك بنفسك وبأنك إمرأة مثيرة، فهذا هو العنصر الأساسي الذي سوف يجذب زوجك لك وبدونه تكون هذه النصائح غير مجدية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
Admin
Admin


المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
العمر : 58
الموقع : https://sites.google.com/site/mosbahahmed60a/home

مُساهمةموضوع: رد: العلم نور والجهل ظلام   الثلاثاء مارس 14, 2017 11:57 am

6 أوضاع عاطفية تعشقها المرأة
.7K

6 أوضاع عاطفية تعشقها المرأة
يتساءل الكثير من الرجال عن الأوضاع الجنسية التي يمكن أن توصل زوجته للذروة، وتشعرها بغاية المتعة والرضا، وعليك أن تعلم أن المرأة تصل لذروتها بمجرد حصولها على الرضا، وليست هناك دلالات جسدية معينة تكشف ذلك، فكل امرأة تعبر عن نفسها بطريقة مختلفة، والمهم هو أن تحققا أقصى درجات المتعة معاً، وإليك عدداً من الأوضاع الجنسية التي توصل المرأة للذروة.

1) الفراشة

تعشق المرأة أن تكون فراشة متعلقة بشجرة عشقها وهيامها، وتحب أن يعرض زوجها أن تكون تلك الشجرة التي تتعلق بها، بحيث ترخي ساقيها على كتفيه، وتشعر بلمساته على ساقيها وأنه يقربها إليه ويدنيها منه بسلاسة وبكل حب، بينما تلقي بذراعيها وراء رأسها.

2) القمة

تحب المرأة أن تكون في القمة، في بعض الأحيان، وأثناء المعاشرة الزوجية، بحيث تحصل على الفرصة للسيطرة والتعبير عن اشتياقها ورغبتها، كما تحب أن تتأمل عينيك في هذه المرحلة، وترى إلى أي مدى وصلت رغبتك بها.

3) المعانقة من الخلف

تحب المرأة أن تعانقها من الخلف، بينما تتكئ بذقنك على أكتافها، وأنفاسك موجهة لعنقها وأذنيها، وتلتصق أجسادكما بشكل كبير، بحيث تتقاطع ساقاكما، بينما تصبح يداك حرتين تماماً لملامسة جسدها بنعومة، وتكون عملية الإيلاج مباشرة وسلسة.

4) وضعية الجلوس

تحب المرأة أن تجلسها على فخذيك، بينما تلف ذراعيها حول عنقك، وتصبح أنفاسكما متقاربة مما يسمح لكما بالمداعبة والتقبيل أثناء المعاشرة الجنسية، وتصبح العلاقة الزوجية أكثر حميمية، وفيها نوع من الدلال المفرط لها.

5) الوضعية التقليدية

في معظم الأحيان، تحب زوجتك أن تعتليها أنت، وأن تكون في وضع تتحكم فيه بكل شيء، وتستطيع أن تكشف جسمها كله من فوق، بينما ساقاها مرفوعتان فوق كتفيك، بحيث تشعر أنها مستسلمة تماماً لك، وأنت في أقصى درجات ولعها بك ورغبتك بها.

6) الاستناد إلى الجدار

من أكثر الوضعيات المشوقة للمرأة والتي تعشقها، خصوصاً إذا جئتها مباغتة، فإنها ستستسلم فوراً، وستحب ما تقوم به من تقبيل ومداعبة، بينما تقفان وتستطيع، من خلالها تجريدها من الملابس بشفتيك، والتحايل عليها لجعلها ترفع إحدى ساقيها وتثبيتها على وركك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosbah.forumalgerie.net
 
العلم نور والجهل ظلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلم نور والجهل ظلام :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: